كشفت صحيفة ​الماركا​ الاسبانية أن بعض لاعبي الفريق الملكي السابقين والحاليين تمكنو من حجز مكان أساسي مع منتخب بلادهم وهم بعمر ​ماركو أسنسيو​.

حيث عددت الماركا القائمة التي اتت على الشكل التالي:

-إيميليو بوتراغينيو: ظهر لأول مرة في رامون دي كارانزا بعمر 20 سنة فقط وسجل هدفين وهذا لم يكن سوى بداية واحدة من أفضل اللاعبين مع ​ريال مدريد​، قبل بلوغه سن 23 عامًا، كان قد فاز بالفعل بلقب الدوري وكأسين من ​كأس الاتحاد الأوروبي​ وكأس الدوري مع 105 مباراة و35 هدفاً.

-راؤول غونزاليس: ظهر لأول مرة في سن الـ17 في لا روماريدا وفي الموسم التالي نجح في إحداث تغيير في التشكيلة الأساسية،قبل أن يبلغ من العمر 23 سنة، لعب 284 مباراة مع ريال مدريد وسجل 131 هدفاً وكان بطل الليغا والأبطال مرتين و​كأس العالم للأندية​ والسوبر الإسباني.

-مارتين فاسكيز: تم اختياره كأفضل لاعب في بطولة العالم للشباب لعام 1981، ظهر لأول مرة في قميصه الأبيض في سن الـ17، ومن تلك اللحظة عاش العصر الذهبي، قبل بلوغه 23 سنة، كان قد لعب 156 مباراة وفاز بثلاث ألقاب ليغا، 2 كأس الاتحاد الأوروبي، وكأس رابطة المحترفين.

-​مارسيلو​: جاء مارسيلو صغيراً جداً لريال مدريد، في سن الـ19 عاماً، في موسم 06-07 لكنه لم يلعب سوى 6 مباريات في ذلك العام، وفي عمر الـ 22 عاماً شارك في 165 مباراة مع الفريق الأبيض وسجل 13 هدفاً وفاز أيضاً في ببطولتين.

-سيدورف: تعاقد معه كابيلو من ​سامبدوريا​ كأحد الأركان الأساسية لمشروعه في ريال مدريد، وصل مع بطولتين ​الدوري الهولندي​، دوري الأبطال وكأس هولندا مع أياكس، في ريال مدريد كان قطعة أساسية بالفوز بكأس أوروبا السابعة بالإضافة إلى الدوري و​كأس السوبر الاسباني​ وكأس العالم للأندية.

-سيرجيو ​راموس​: بعد ان شارك في موسمين مع ​أشبيلية​، وقع راموس لريال مدريد في سن الـ19 عام وأصبح الإسباني أساسي في موسمه الثاني، وفي عمر الـ22 كان قد لعب بالفعل 175 مباراة وسجل 24 هدفا مع الفريق الأبيض. بالإضافة إلى ذلك ، فاز بلقب الليغا مرتين والسوبر الإسباني.

-فيرناندو هييرو: أصبح ​فرناندو هييرو​ أساسي منذ وصوله إلى مدريد من بلد الوليد في عام 1989، في مواسمه الأولى في الفريق الأبيض، قبل أن يبلغ من العمر 23 عاماً تناوب بين الدفاع والوسط ليصل إلى 89 مباراة وسجل 15 هدفا.ً

-سانشيز: لعب المدافع الإسباني كامل مسيرته في ريال مدريد ولعب أكثر من 655 مباراة في سن الـ22 كان لاعبًا أساسيا.