غادرت بعثة ​الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية​ إلى سلطنة عمان للمشاركة في ​البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية​ المقررة في مضمار اللياقة البدنية بالجيش العماني بين 16 و20 تشرين الثاني الجاري.

وتشكلت البعثة من ​نظرت حبيبيان​ رئيسا ، قيصر سلوم مديراً فنياً وروبير بتابوتيان واللاعبون: ​أميل ضو​ و ​زاهر الحاج​ اللذين سيشاركان في سباقات اختراق الضاحية في فئة النخبة، واللاعب الشاب ​شربل بطيش​ في فئة الشباب و​مروى الحاج​ في فئة الاناث.

كما سيشارك كل من ​رفيق عيد​ و​عصام ابو جودة​ في سباقات الانحدار .

وسيرافق البعثة رئيس الإتحاد اللبناني للعبة ​فاتشه زادوريان​ بصفته حكماً مساعدا للبطولة.

وتقام سباقات البطولة في العاصمة مسقط بمشاركة سبع دول عربية هي سلطنة عمان،المغرب، البحرين، قطر، الأردن، لبنان، وتونس، حيث يتم تسليم علم البطولة الى لبنان في ختامها نظراً لتنظيمه البطولة العربية الثالثة العام المقبل.

أما على صعيد البرنامج فستفتتح البطولة مساء الجمعة باجتماع اللجنة الفنية ، وتبدأ سباقات البطولة يومي السبت والاحد مع سباقات اختراق الضاحية ويقام يوم الاثنين المقبل سباق الانحدار.

والجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي يعترف رسميا بالبطولة العربية حيث يحصد الفائزون على نقاط مهمة في التصنيف الدولي مع العلم أن الحكم العام للبطولة هو الدولي يوهان لرينوالد من افريقيا الجنوبية.