تسلَم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الاسباني، اليوم جائزتي البيتشيتشي، كهداف لليغا عن الموسم الماضي 2017-2018، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب، في الحفل السنوي الذي أقيم في برشلونة.

وحصد ميسي، جائزة البيتشيتشي، كهداف للدوري الإسباني عن الموسم الماضي برصيد 34 هدفا، وجائزة ألفريدو دي ستيفانو التي تمنح لأفضل لاعب في الموسم.

ونجح البرغوث في تصدر قائمة الهدافين للمرة الخامسة في مسيرته، ليتساوى مع كل من دي ستيفانو، وإنريكي كاسترو، وهوغو سانشيز، بينما يفوز بجائزة الأفضل في الموسم، للمرة السادسة.

ومن جهة اخرى، حصد يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، جائزة زامورا كأفضل حارس في الليغا للمرة الثالثة على التوالي، ليتساوى مع زامورا وأراكوندا وبلاسكو وتران وسادوريني وأبلانو.

وفاز خورخي فالديز بجائزة أفضل حكم في الموسم، كما حصد خوان فرانسيسك "روبي"، مدرب إسبانيول الحالي، جائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الثانية، بعدما قاد هويسكا للصعود الى دوري الاضواء.

واحرز خوسيه مانيول رودريغز، لاعب ليفانتي، جائزة الهدف الذهبي، كأفضل هدف في الموسم.

وحصد مارسيلينو غارسيا تورال جائزة افضل مدرب في الليغا عن الموسم الماضي، بعدما جمع 69 نقطة متفوقاً على الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، الذي حل ثانيا.