عبر المدير الفني لنادي ريال مدريد المؤقت الارجنتيني ​سانتياغو سولاري​ عن سعادته لما قدمه اللاعب الفرنسي في صفوف الفريق ​كريم بنزيما​ بعد الفوز الذي حققه الفريق الملكي خارج ارضه على حساب ​سيلتا فيغو​ ضمن اطار منافسات الجولة 12 من الليغا بنتيجة 4-2،كما كشف عن السبب الذي دفعه لعدم مشاركة ايسكو في المباراة.

وفي حديث صحفي قال سولاري:"المباراة امام سيلتا فيغو لم تكن سهلة وقد لعب فريق المنافس بطريقة خشنة جدا،حيث تعرض ​كاسيميرو​ للاصابة وبايل قدم مجهودا اضافيا، لقد تلقى ضربة قوية في الكاحل وتحامل على نفسه، وأصر على مواصلة المباراة، كان سيغادر الملعب، ولكن إصابة ​ناتشو​ قلبت الأمور".

وتابع:"الضربة التي تعرض لها في الكاحل كانت قوية للغاية، ولكن هو واصل اللعب، وهذه هي الشخصية التي يجب عليك إظهارها عندما تلعب في ريال مديد".

وعن بنزيما تابع بالقول:"الفرنسي لعب مباراة متكاملة، وأظهر للجميع أنه لاعب كبير،سجل الهدف الأول بطريقة مذهلة ووجد مساحة في الهدف الثاني وتعامل بشكل جيد، والدفاع أخطأ".

وأكمل: "كنا جيدين في الهجوم، لقد سجلنا أربعة أهداف أمام منافس صعب للغاية، ويجب على اللاعبين مواصلة العمل وأن يقدم اللاعبين ما هو ضروري ليحقق هذا الفريق المزيد من الانتصارات،لقد ضغطنا عليهم بشكل جيد للغاية، وخلقنا الكثير من الفرص الخطيرة ضدهم".

وعن عدم اللعب بايسكو واصل بالقول:"إيسكو من اللاعبين الرائعين في الفريق ويتم التعامل معه مثله مثل بقية اللاعبين لكن الإصابات اليوم تحكمت في التبديلات، لذلك لم يشارك".

وعن مستقبله وامكانية استمراره على راس الجهاز الفني للفريق اردف قائلا:"المهم هو أن فعل ما هو ضروري من أجل مصلحة الفريق، وأي شيء اخر غير مهم".

وعن تقليص الفارق مع المتصدر ختم قائلا:"هذا يستحقه اللاعبون، لقد تغلبوا على الكثير من الأشياء ضد سيلتا فيغو".