استضاف اليوم ​نادي ​برشلونة​​ متصدر ​الليغا الاسبانية​ نادي ريال ​بيتيس​ في ​​الكامب نو​​ لحساب الجولة 12 من البطولة المحلية . ابرز المتفائلين من ناحية ​الفريق الاندلسي​ لم يكن يتوقع ان يفوز فريقه في الكامب نو ويسجل رباعية في شباك حامل ​اللقب​ واشد المتشائمين من الفريق الكتلوني لم يكن يتوقع ان يخسر الفريق برباعية خصوصا مع عودة ​ليونيل ميسي​ من الاصابة. الخسارة حصلت وسقط البرشا على ارضه وبين ​جماهيره​ بنتيجة 4 - 3 ليبقى الفريق على النقطة 24 وعلى بعد نقطة واحدة من ​​اتلتيكو مدريد​​ الوصيف.



وفي الدوري الايطالي، مُني ​الانتر​ بهزيمة قاسية خارج ارضه امام ​اتالانتا​ بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة، حقق روما الفوز على سامبدوريا في الاولمبيكو، في حين تعادل كييفو مع ​بولونيا​ 2-2، وخسر اودينيزي من ​امبولي​ 2-1، وتقام الليلة مباراة ​الكلاسيكو​ بين ​ميلان​ ويوفنتوس في سان سيرو.

وفي إنكلترا، حقق ليفربول المطلوب وفاز على فولهام 2-0، عن طريق محمد صلاح وشيردان شاكيري.

اما تشيلسي، وقع في فخ التعادل السلبي امام ايفرتون في ستامفورد بريدج.

وفي مباراة الديربي، حقق مانشستر سيتي الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، على ملعب الاتحاد.



اما ارسنال، تعادل على ارضه امام وولفرهامبتون بنتيجة 1-1.


وحقّق ​فريق مارسيليا​ الفوز على ضيفه ​فريق ديجون​ صاحب المركز الثامن عشر بنتيجة هدفين دون ردّ ضمن المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ( Ligue1)


محليا، زضمن مباريات الجولة السابعة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، انتهت المباراة بين ​طرابلس​ الرياضي و​شباب الغازية​ بالتعادل السلبي 0-0 على ملعب طرابلس البلدي.


وفي التنس، قدم اللاعبان كيفين ​اندرسون​ و​دومينيك تيم​ مباراة مميزة في اولى لقاءاتهما ضمن ​البطولة الختامية​ للتنس المقامة حاليا في لندن. اللاعبان اللذان يشاركان ضمن المجموعة ​هيويت​ قدما لقاءا ناريا استطاع في نهايته الجنوب افريقي من حسم الامور لصالحه.واستطاع الجنوب افريقي من حسم اللقاء بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 3 و 7 - 6 .


وفي سياق آخر، نجح العداء المغربي محمد ​العربي​ في الفوز بسباق ​بيروت​ ماراثون السادس عشر، ليكون اول عداء عربي ينجح في احراز لقب الماراثون اللبناني، حيث سجل العربي اسرع وقت ساعتان 10 دقائق و 41 ثانية، بينما فازت ميدين ديمي ارمينو بسباق السيدات بوقت ساعتان و 29 دقيقة و 31 ثانية. وحافظ العداء اللبناني ​حسين عواضة​ على لقب اللبناني الاسرع في الماراثون بعد ان احرز المركز الاول لبنانياً بساعتان و 31 دقيقة و 42 ثانية.

ونختم مع كرة السلة، ففي منافسات الاسبوع الرابع خلال فعاليات ​​​بطولة ​​​​الدوري اللبناني​​ لكرة السلة، حقق ​الهومنتمن​ بيروت فوزاً مهماً على ضيفه هوبس بنتيجة 94-82>