تحدث المدير الفني الارجنتيني الجديد لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، ​سانتياغو سولاري​ عن مباراة يوم الغد الاحد ضد ​فريق سيلتا فيغو​ العنيد ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم " الليغا ".

وقال سولاري عن سؤاله عن تعمد راموس الايذاء في دوري الابطال:" ​سيرجيو راموس​ رجل نزيه، لم يكن لديه أي نية للإيذاء ، فهو يلعب بدون تعمد ايذاء خصمه، لكن هذه هي كرة القدم ولا بد من الاحتكاك بلاعبين آخرين".

واضاف سولاري: "علينا أن نكون مركزين بنسبة 100% امام السيلتا كما فعلنا في المباريات الثلاث السابقة والحديث الان ليس حول بقائي او عدمه،وكل الذين كانوا لاعبين لكرة القدم يعرفون أن كل شيء يتمحور حول التدريبات ليكون اللاعبين في أفضل حالاتهم ومتاحين للعب بأفضل طريقة عندما يلعبون".

وتابع سولاري:" ​ايسكو​ يتدرب بجهد اكبر بعد العملية التي اجراها، هُو يعمل بقوة حتى يعود لكامل لياقته،غاريث بايل عليه ان يأكل العشب في كل مرة تطأ قديمه ارض الملعب فهو يملك موهبة توخله التواجد في جميع المراكز امام المرمى،اودريوزولا وريغيولين استغلا الدقائق التي منحت لهما بشكل جيد ، لديهما الموهبة التي لم يلاحظها البعض وحديثي مع ​نافاس​ يبقى بيننا داخل غرف الملابس".