كشفت رابطة المحترفين لكرة المضرب عن جوائزها لعام 2018، حيث تواجد كل من روجيه ​فيدرر​ ونوفاك ​ديوكوفيتش​ ورافائيل ​نادال​ وستيفانوس تسيتسيباس من بين اللاعبين المتوجين بجوائز الأفضل.

ومن المنتظر أن يحصد ديوكوفيتش، الأحد المقبل، كأس إنهاء العام في صدارة التصنيف العالمي، في ملعب "O2" أرينا في لندن، الذي سيحتضن منافسات البطولة الختامية.

وتتويج الصربي المخضرم بجائزة أفضل عودة في عام 2018، وذلك بعد وصوله للمركز 22 عالميا في شهر حزيران الماضي.

وتُوجّ مدرب نوفاك، مارين فايدا، بجائزة أفضل مدرب في العام، بينما تُوجّ رافائيل نادال بجائزة ستيفان إيدبرغ للروح الرياضية للموسم الثاني على التوالي.

وحصد روجيه فيدرر، جائزة التصويت الجماهيري للاعب المفضل لدى الجماهير، وذلك للموسم الـ16 تواليا، بينما اختاروا الثنائي مايك براين وجاك سوك للفوز بتلك الجائزة في الزوجي.

وتُوجّ الأسترالي أليكس دي مينار، بجائزة أفضل لاعب واعد هذا الموسم، بينما حصد اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس جائزة أفضل لاعب متطور خلال عام 2018.

وذهبت جائزة أرثر أش الإنسانية للاسباني تومي روبريدو، وحصد الثنائي أوليفر ماراش وماتي بافيتش جائزة إنهاء العام في صدارة التصنيف العالمي في منافسات الزوجي.

أما عن أفضل البطولات، فحصدت إنديان ويلز جائزة أفضل بطولة في فئة الأساتذة ذات 1.000 نقطة، بينما حصدت بطولة كوينز جائزة الأفضل في فئة 500 نقطة، وحصدت ستوكهولم على جائزة البطولة الأفضل في فئة 250 نقطة.

​​​​​​​