لم يبخل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، من المفاجآت والاحداث المشوقة التي تحضّر لفاعليات "​سورفايفر سيريز​" Survivor Series المرتقبة. بداية العرض كانت اعلان المدير التنفيذي المؤقت ​بارون كوربن​ ان المصارعة ​اليكسا بليس​ ستكون قائدة فريق السيدات لعرض "الرو" خلال احداث "سورفايفر سيريز"،مع ابقاء نفسه قائداً لفريق الرجال لهذا العرض ومحاولاً اعادة العلاقة الى طبيعتها بين ​براون سترومان​ وكل من ​دولف زيغلر​ ودرو ماكنتاير،لكن المدير الاصيل للعرض ​كورت انغل​ تدخل وتحدى كوربن على قيادة الفريق الاحمر وهو ما قبله كوربن. الا ان سترومان لم ينتظر طويلاً قبل ان يهاجم كوربن انتقاماً لما فعله الاخير خلال احداث Crown Jewel في السعودية وادت الى خسارته اللقب الدولي امام ​بروك ليسنر​.

وفيما تعذّر على كوربن خوض المباراة ضد انغل، برز ماكنتاير لتحدي المدير الاصيل للعرض، وخاض المواجهة بقوة وحقد دفين، فلم يكتف بتحقيق الفوز بل عمد الى "اذلال" انغل ما اثار التساؤلات حول احقيته في الاستمرار كمدير للعرض.

حدث آخر كان الجميع يترقبه، وتمثّل في معرفة مصير لقب الزوجي بعد الفراق المرير بين ​سيث رولنز​ و​دين امبروز​، فتقرر اقامة مباراة غير متكافئة على اللقب تضع رولنز في مواجهة فريق AOP. وفيما قاوم رولنز وقدم اداء كبيراً ومهماً، لم يستطع التغلب على التفوق العددي فخسر اللقب بطبيعة الحال. ولكن ما حصل بعد المباراة سرق انفاس الجميع، اذ ظهر امبروز وعمد الى الاعتداء مجدداً على رولنز.

وفي باقي المباريات، تغلب ابولو كروز على ​جيندر مهال​، والاياس على دولف زيغلر، وبوبي لاشلي على فين بالور، ونيا جاكس على امبر مون، فيما لم يتم اعلان فائز في المباراة التي جمعت ساشا بانكس وبايلي وناتاليا من جهة وفريق "رايوت" من جهة ثانية.