ضمن فعاليات ​الجولة السادسة​ من الدوري اللبناني لكرة القدم، نجح نادي ​الاخاء الاهلي​ عاليه في تحقيق الفوز على فريق ​الراسينغ​ بيروت الجريح على ملعب بحمدون بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز المهم، اضاف الاخاء ثلاث نقاط مهمة الى رصيده ليصبح 14 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الراسينغ عند النقطة الخامسة في المركز التاسع.

وبالعودة الى اجواء المباراة، دخل الفريقين الشوط الاول وعينهم على احراز النقاط الثلاث لمواصلة مسيرتهما الناجحة في الدوري، خاصة ان ترتيب الاخاء افضل بكثير من الراسينغ.

وعلى الرغم من الضغط الذي مارسه لاعبي الراسينغ من اجل خطف هدف التقدم، الا ان الاخاء كان الاخطر، اذ نجح نجمه احمد حجازي من خطف هدف التقدم قبل انتهاء الشوط الاول في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، مارس لاعبو الاخاء ضغط على مدافعي الراسينغ من اجل مضاعفة النتيجة، حيث كان له مراده في الدقيقة 67، حيث اضاف نجمه البرازيلي كارلوس البيرتو الهدف الثاني للاخاء، ليقطع الفريق نصف الطريق نحو النقاط الثلاث.

لكن الدقيقة 86، قلص حسن القاضي النتيجة، اذ نجح في تسجيل الهدف الاول للراسينغ من خلال رأسية عجز حارس الاخاء عن صدها، لكن مساعي النادي البيروتي لخطف التعادل لم تنجح، لتنتهي المباراة بفوز الاخاء 2-1.