ابدى المدير الفني لنادي تشيلسي الانكليزي ​ماوريسيو ساري​ عدم قلقه عن تراجع الحس التهديفي لثنائي الهجوم ​اوليفيه جيرو​ والفارو ​موراتا​ في الفريق وذلك قبل المواجهة المنتظرة امام بيرنلي على ملعب "تورف مور"ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفي حديث صحفي قال ساري :"لا اشعر بالقلق حيال غياب الحس التهديفي لثنائي الهجوم جيرو وموراتا، منذ شهر واحد كنا قلقين لأن لاعبي الوسط لم يسجلوا أهدافا، والآن في المباريات الثلاثة الأخيرة، سجل ​باركلي​ هدفين ولوفتس تشيك ثلاثة أهداف، لذا أعتقد أنه إذا كنا قادرين على الاستمرار في لعب هذه اللعبة ربما في غضون شهر سيكون المهاجمون قادرين على التسجيل".وأضاف: "جيرو لا يسجل الكثير من الأهداف في موسم واحد، ولكنه يفيد الفريق دائما، عدم إحرازه للأهداف ليس مشكلة بالنسبة لنا، وموراتا سجل هدفين في اخر خمس مباريات".

وتابع:"اؤكد انهم سيقدمون اداء افضل في الوقت القريب،وأهم شيء هو أن يستمر الفريق، في اللعب بالطريقة التي نلعب بها في الوقت الحالي مع تطوير بعض الامور في الناحية الدفاعية وبحاجة إلى السيطرة على المباراة بشكل أفضل".

وعن مواجهة بيرنلي ختم قائلا:"مواجهة بيرنلي ستكون صعبة للغاية، لقد شاهدتم في الموسم الماضي، وهم في ملعبهم يلعبون بشكل جيد للغاية، لذلك أنا أعلم أن المباراة لن تكون سهلة".