انتهت المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد سلسلة من المباريات المثيرة. وشهدت هذه المرحلة تألق العديد من اللاعبين الذين لعبوا دورا بارزا مع فرقهم حيث سنضيئ فيما يلي على أبرز خمسة منهم استحقوا أن يكونوا نجوم المرحلة الأولى.

إدين دزيكو​ ( لاعب إي سي روما ):

سجل ثلاثية في المباراة التي قاد بها فريقه للفوز على ​سيسكا موسكو​ حيث أظهر لمسة تهديفية حاسمة مع تفاهم واضح بينه وبين زملاءه في خط الهجوم ليثبت نفسه كأحد أبرز المنافسين على لقب هداف البطولة لحد الآن.

دافيد سيلفا​ ( لاعب مانشستر سيتي ):

لاعب وسط السيتي ظهر بشكل مميز في المباراة التي شهدت فوز فريقه على ​شاختار دونتسيك​ 3-0 حيث سجل هدفا ووقف وراء معظم هجمات فريقه مع نسبة تمرير مميزة ودقة عالية وصلت إلى 92%.

أكسل ​فيتسيل​ ( لاعب بوروسيا دورتموند ):

لاعب وسط الفريق الأصفر قدم أداءا رفيع المستوى أمام أتليتيكو مدريد حيث كان بيضة القبان في المباراة التي فاز بها فريقه 4-0 مع تسجيله لهدف وتمريره ل70 تمريرة صحيحة من نسبة دقة وصلت ل92%.

محمد صلاح​ ( لاعب ليفربول ):

النجم المصري سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه 4-0 على كرفينا. صلاح عاد لمستواه المميز حيث بدا التفاهم بينه وبين زملاءه في خط الهجوم ليقود فريقه لتصدر المجموعة.

جوردي ألبا​ ( لاعب برشلونة ):

الظهير الأيسر لبرشلونة لعب مباراة جيدة للغاية أمام إنتر ميلان حيث سجل هدفا وكان دائم المساندة الهجومية من تلك الجهة مع قيامه بالمطلوب منه دفاعيا وهجوميا ما ساعد في فوز فريقه السهل 2-0.