لم يكن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب ​إسبانيا​ يتوقع ان تكون بدايته مع ​المنتخب الاسباني​ بهذا النجاح معربا عن سعادته للفوز الكبير الذي حققه ​الماتادور​ الاسباني امام منتخب ويلز في المباراة الودية والتي انتهت بنتيجة 4-1.

وفي تعليقه عقب اللقاء قال فيه:"تفاجأت في البداية الجيدة للمنتخب الاسباني لاننا نملك فريق نموذجي، وسيكون من الصعب بشكل كبير على جميع اللاعبين أن يكونوا في قائمة الفريق، وفي الحقيقة هذا جيد للمنتخب الاسباني واللاعبون الذين شاركوا اليوم كانوا على مستوى عال".واضاف:"المباراة ورغم انها ودية لم نتطلع اليها على انها هكذا،فهي فرصة لهؤلاء اللاعبين الذين لا يعتادون على اللعب كثيرا، وعادة ما يمنحهم الفوز الكثير من الثقة، وهذا هام جدا".



وعن ​باكو ألكاسير​ والاداء الجماعي للفريق تابع بالقول:"دفاعيا قدم الفريق اداء جيد،وفي الحقيقة لم نعاني عمليا، وعلى صعيد الهجومي أشعر بالسعادة بسبب أداء الثلاثي على الرغم من أن باكو من جذب انتباه الجميع".

وأردف قائلا:"المباراة كانت قوية واندهشت من المستوى الذي ظهر به الفريق، يروق لي كثيرا وجود منافسة بين اللاعبين على الرغم من أن هذا يشكل صعوبة بالنسبة لي، إلا إنه شيق وجذاب في الوقت نفسه".

وختم حديثه بالقول :"التحدث عن ألكاسير وإبراز لاعب واحد سيدعوا إلى الحزن، أعتقد أنه يدعوا للفخر رؤية منتخب بلادك يتوجه إلى أي ملعب لفرض سيطرته عليه وخلق الكثير من الفرص، لقد كان فريقنا الأفضل منذ الدقيقة الأولى، والمواقف الذي اتخذها اللاعبون تشير إلى أنه كان رائعا ومثالي".