ضمن مباريات ​الجولة الثالثة​ من بطولة لبنان لكرة القدم ، استضاف نادي ​الاخاء الاهلي عاليه​ على ملعبه في بحمدون متصدر ترتيب البطولة فريق ​النجمة​ .

ومن جانبه ، يتطلع النجمة لمواصلة تحقيق نتائجه الجيدة من اجل الابتعاد في صدارة البطولة ، في حين يسعى الاخاء لاحراز النقاط الثلاث بعد تحقيقه فوز وتعادل في الجولتين الماضيتين .

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول الذي لم يشهد للعديد من الفرص الخطرة من جانب الفريقين ، حيث كان المستوى متساوي ، الا ان كانت محاولات النجمة اخطر من الاخاء ، لكن النادي النبيذي لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت له الى اهداف ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0 .

ومع انطلاقة الشوط الثاني ، نجح نادي النجمة في تسجيل هدف التقدم بالمباراة في الدقيقة 47 عن طريق احمد عطوي بالخطأ في مرمى فريقه ، وواصل النجمة هيمنته على اللقاء وسط ضياع كبير من جانب لاعبي الاخاء ، وفي الدقيقة 67 ضاعف اللاعب حسن المحمد النتيجة للنجماويين ليضع الاخاء في موقف صعب من ناحية العودة في النتيجة .

وفي الدقيقة 79 ، اضاف علي علاء الدين الهدف الثالث للنجمة الذي استغل خروج الاخاء كلياً من نمط المباراة ، ونجح ابو بكر المل في انهاء السلسلة التهديفية للفريق النبيذي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 88 ، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة .

​​​​​​​

يذكر ان اللقاء شهد توتر في الاجواء ، حيث تم تراشق قوارير المياه بين جمهور الفريقين .