ضمن اطار منافسات عرض سوبر شو داون الكبير الذي يقام في استراليا في مدينة ميلبورن وبحضور عشرات الآلاف من الجماهير التي ملأت الملعب، ودون حوارات مسبقة افتتحت المنافسة بين فريق شيمس وانطونيو ​سيزارو​ ضد فريق اليوم الجديد( نيوداي) المؤلف من اكزافير ودز وكوفي كينغستون ونجح الاخير من تحقيق الفوز ليحتفظ بلقب زوجي سماكداون، وانضم بيغ إي لرفاقه داخل الحلبة واحتفلوا جميعا ورقصوا بعد ذلك الفوز الصعب.

تشارلوت فلير ضد ​بيكي لينش

واما في المواجهة بين تشارلوت فلير وبيكي لينش وبقرار من الحكم نجحت فلير من تحقيق الفوز ولكنّ بيكي احتفظت باللقب بسبب خسارتها بعدم الأهلية بعد توجيه ضربة غير قانونية لمنافستها التي غضبت كثيرا ولحقت بها وهاجمتها وأعادتها إلى الحلبة، لكنّ لينش تمكنت من التفوّق في تلك المعركة الجانبية وأطاحت بفلير .

الاياس واوينز ضد بوبي وسينا

اما النجم الاياس فقد ظهر وسط الحلبة الى جانب النجم ​كيفين أوينز​، وكان لديهما مواجهة مع ​بوبي لاشلي​ وجون سينا وانتهت لمصلحة سينا وزميله بعد ان نجح سينا في تثبيت الاياس، وتحدث بعدها للجماهير وقال إنه سعيد بالمشاركة في هذا المهرجان وخصوصا عاد لبيته الأول والمكان الذي نشأ فيه بطولة العالم للمصارعة.

اما المواجهة بين فريق بيتون رويس و​بيلي كاي​ من جهة و فريق نايومي واسكا من جهة اخرى فقد انتهت المباراة لمصلحة الفريق الاول.

اي جي ستايلز ضد ​ساموا جو

وخلال المباراة التي جمعت اي جي ستايلز والمصارع الضخم ساموا، قدم فيها النجمين مواجهة نارية كانت على قدر تطلعات الجماهير منهما ولم تخلو على الإطلاق من العنف المنشود بعد العداوة النارية الطويلة بينهما خلال الأسابيع والشهور الماضية نجح أي جي ستايلز من تحقيق الفوز على ساموا جو.

روندا روساي​ نكي وبري بيلا ضد فريق رايوت

اما البطلة روندا روساي وفريقها المؤلف من نكي وبري بيلا نجحن من انهاء المواجهة امام فريق رايوت المؤلف من روبي رايوت وليف مورغان وسارا لوغان لمصلحتهن وبوقت سريع. وحظيت البطلة رونداي بترحيب كبير جدا من الجماهير الأسترالية التي تفاعلت معها بشكل كبير للغاية، وذلك بعد حسمها للمواجهة لمصلحة فريقها من خلال حركة إخضاع مزدوجة على النجمتين ليف مورغان وسارا لوغان اللتين اعلنتا انسحابهما في الوقت نفسه.

بادي ميرفي ضد سيدرك إلكساندر

بدوره نجح النجم الاسترالي بادي ميرفي من الحاق الهزيمة وانتزاع لقب وحزام قسم الكروزرويت من غريمه سيدرك إلكساندر الذي سيطر عليه لفترة طويلة امام جماهير بلاده وكانت فرحته جنونية بهذا الفوز .

فريق ذا شيلد ضد ​برون سترومان​ و​دولف زيغلر​ ودرو ماكنتاير

ونجح الفريق ذا شيلد المكون من الثلاثي رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز من الحاق الهزيمة بالثلاثي الاخر برون سترومان ودولف زيغلر ودرو ماكنتاير.
وقدم النجوم الستة مواجهة رائعة في هذا المهرجان الكبير حتى الآن، وتألقوا جميعهم في كافة مراحل المواجهة القوية التي حسمها دين أمبروز لمصلحة فريقه.
وبعد الفوز احتفل الثلاثي الفائز أمام الجمهو مؤكدين على وحدة الصف بعد أن ظن الجميع بأن أمبروز كان على وشك الإنقلاب عليهم.

دانيال براين ضد ذا ميز

وفي مباراة اخرى لم تخلو من الحماس نجح النجم دانيال براين من تحقيق فوزا سريعا على منافسه ذا ميز.
وقام دانيال بالرد بقوة على محاولة ذا ميز الذي كان يستعد لاستعمال ضربته القاضية الا ان براين رد على ذلك بمحاولة تثبيت ناجحة ليحصل على فرصة المنافسة على لقب بطولة العالم أمام أي جي ستايلز الذي كان يتابع المباراة من خلال إحدى الشاشات خلف الكواليس، وتم الاعلان عن موعد المواجهة بين الثنائي والتي ستقام في مهرجان جوهرة التاج في مدينة الرياض في الثاني من تشرين الثاني القادم.

​​​​​​​

تربيل اتش ضد اندرتايكر

وفي نهاية العرض وفي مباراة جمعت تريبل اتش واندرتايكر​ نجح الاول في تحقيق الفوز في مباراة مجنونة شهدت امور عديدة ورائعة.

ووقف ​شون مايكلز​ في زاوية المصارع ​تربل اتش​ في حين كان كاين واقفا في الزاوية الاخرى الى جانب اندرتايكر وقدّم النجمين مواجهة مميزة تليق بمكانتهما، ويعود فضل انتصار تربيل لصديقه شون مايكلز الذي وجّه ضربة قوية لخصمه في نهاية المواجهة.

​​​​​​​

وبعد انتهاء المباراة تقدم الثنائي تربل اتش ومايكلز لمواساة اندرتايكر ووقفوا مع كاين رافعين ايدي بعض قبل ان ينقلب اندرتايكر وكاين بشكل فوجائي على تربل اتش ومايكلز ويعتديا عليهما. وغادر الرجلان تاركين خصميهما دون حراك.