أعلن "يو أف سي جيم" الشرق الأوسط عن إطلاق برنامج "يو أف سي جيم" لرياضة ​الجوجيتسو​ العالمية في منطقة الشرق الأوسط ليتم تطبيقه في مملكة ​البحرين​ ومصر وسلطنة ​عُمان​ ودولة الإمارات العربية المتحدة وقريباً في ​الكويت​ و​لبنان​. وتمّ إطلاق البرنامج الجديد بحضور موريسيو تينجوينها ماريانو، المدير الرئيسي لبرنامج جوجيتسو البرازيلي العالمي من "يو أف سي جيم" الشرق الأوسط، أحد أشهر الشخصيات الرياضية العالمية في مجتمع الجوجيتسو وذلك في مقر "يو أف سي جيم" في منطقة الخليج التجاري بإمارة دبي. كما حضر حفل إطلاق البرنامج كل من غازي سبيل المدني، مدير إدارة الفعاليات الرياضية بالإنابة، ​مجلس دبي الرياضي​ وحمد الساير، الرئيس التنفيذي بـ"يو أف سي جيم" الشرق الأوسط.

وتحظى ممارسة رياضة الجوجيتسو شعبية كبيرة واهتماماً واسعاً لما لها من فوائد صحية وبدنية، لتحسين المهارات الفردية التي تشمل زيادة التركيز والثقة بالنفس والصبر والانضباط الذاتي والاحترام والإصرار وتطوير القدرات الذهنية للشباب والبالغين في المجتمع وبالتالي تنعكس إيجاباً على شخصية الممارس.

كما أعلن "يو أف سي جيم" الشرق الأوسط بأنه سيتم اختيار 5 أطفال معوزين تتراوح اعمارهم من 7 إلى 9 سنوات من سلطنة عُمان ومصر والبحرين ودولة الإمارات للمشاركة في "برنامج الجوجيتسو للشباب" بهدف حثهم على ممارسة الرياضة وتحسين الصحة واللياقة البدنية.