استقبل ​نادي ​النجمة​ اللبناني​ نظيره وشقيقه ​​الاهلي​​ المصري في اياب الدور 32 من ​البطولة العربية​ لكرة القدم على ملعب المدينة الرياضية بحضور جماهيري ضخما اعتبر الاكبر في البطولة لهذا الموسم. النجمة دخل المواجهة والاخبار الجيدة والمعنويات معه فقد انهى لقاء الذهاب في مصر بالتعادل السلبي 0 – 0 واستعاد نجمه الاول ​حسن معتوق​ من الاصابة التي المت به في لقاء ​الانصار​ ضمن افتتاح ​بطولة لبنان لكرة القدم​ لكنه تفاجئ بتفوق تكتيكي وبدني للاعبي الاهلي الذين حسموا المباراة بنتيجة 4-1، ليتاهل الفريق المصري للدور السادس عشر.



ولمتابعة أبرز ما جاء في المؤتمر الصحافي بعد المباراة،إضغط هنا.

كما تاهل ​الإسماعيلي​ ​المصري​ إلى دور الـ16 بعد تخطيه ​الكويت​ بركلات الترجيح 2/4.



ونبقى في الاجواء العربية، حيث تخطى نادي السد نظيره نادي قطر ضمن الجولة السابعة من دوري نجوم قطر بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

سجل ​حامد إسماعيل​ الهدف الاول د13 وأضاف الجزائري بغداد ​بونجاح​ الهدف الثاني د20 ليعود ​اكرم عفيف​ ويضيف الثالث د29 . الاسباني ​تشافي هيرنانديز​ سجل الرابع د 58 واختتم احمد بدر سيار الخامس في الوقت بدل عن ضائع.


أوروبيا، ضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات الدوري الايطالي " ​الكالتشيو​ "، واصل ​نادي الميلان​ اهدار النقاط بعد ان انقاد الى تعادل محبط امام امبولي وبواقع 1-1 ليصبح مستقبل المدرب غاتوزو على نار حامية وبهذا التعادل يواصل ​الروسونيري​ ابتعاده عن فرق القمة.



وضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، خطف نادي ديبورتيفو ​الافيس​ تعادلاً ثميناً وفي الدقائق الاخيرة على ارضه امام خصمه ​خيتافي​ وبواقع 1-1 .
وفي مباراة اخرى، حقق نادي ​بلد الوليد​ فوزاً مهماً امام ​ليفانتي​ وبواقع 2-1 .


وفي التنس، حيث أعلن الأميركي المعتزل، ​جيم كورير​ استقالته من قيادة فريق الولايات المتحدة في ​​كأس ديفيز​​ بعد مسيرة دامت 8 سنوات.واوضح ​الاتحاد الأميركي للتنس​ أن قرار رحيل كورير، يأتي بعد أقل من أسبوعين من خسارة الولايات المتحدة في نصف نهائي كأس ديفيز أمام ​كرواتيا​ (3-2).


ونختم مع خبر، حيث فازت مدينة ​سان بطرسبورغ​ الروسية باستضافة ​بطولة العالم للهوكي​ عام 2023، بحسب اعلان رئيس الاتحاد الروسي لهوكي الجليد رومان روتينبيرغ.
وقال روتينبيرغ إن اتحادات هوكي الجليد في كل من ​روسيا​ والتشيك و​السويد​ اتفقت خلال المؤتمر نصف السنوي للاتحاد الدولي لهوكي الجليد (IIHF) الذي يعقد في مالطا على أن تستضيف بطرسبورغ البطولة عام 2023 والتشيك عام 2024 والسويد 2025.