أنهى ​نادي النجاح​ - بيروت الموسم الصيفي في ​السباحة​، تماماً كما بدأه، بنجاح مميز، بعدما سيطر سبّاحوه وسبّاحاته على ​بطولة لبنان​ 2018 لمعظم الفئات العمرية في حوض 50 متراً، التي نظمها الاتحاد في مسبح "مدينة رفيق الحريري الجامعية" في الحدث برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون.

وحقق النجاح المركز الاول في عدد كبير من السباقات، وحصد 9 أرقام قياسية لبنانية جديدة من أصل 18 سجلت في البطولة، أي أنه "خطف" نصف الأرقام منفرداً، فيما أحرز أبطاله عدداً كبيراً من الميداليات الملوّنة، معظمها من المعدن الأصفر، وضعته على قمة السباحة اللبنانية.

فبعد مشاركات خارجية عدة شهدت تألّق أبطال النادي، وتحضير مكثف عن طريق عضو اللجنة الادارية - المدرب الوطني ومدرب النادي ​محمد صقر​، جاءت النتيجة على قدر آمال وطموحات اللجنة الادارية للنجاح والمدرب "الصقر"، وتوّج سباحوه وسباحاته جهودهم بسيطرة على معظم السباقات، محطّمين الارقام القياسية الواحد تلو الآخر.

وبحسب النتائج الرسمية التي وزعها اتحاد السباحة، تسجلت ارقام نادي النجاح كالتالي:

*فئة 12-13 سنة اناث:

-سباق البدل 4 مرات 001 متر مختلط: 4.28.71 دقائق، رقم قياسي جديد لنادي النجاح يسجل للمرة الاولى، وتألف فريق النجاح من جود بو كرّوم وليانا قدورة و​ماجد حجازي​ وآسيل حلاوي.

*فئة 14-15 سنة اناث:

-سباق 50 متراً ظهراً: 31.26 ثانية، رقم قياسي جديد للسباحة ​ليتيسيا حمدون​.

-سباق 100 متر ظهراً: 1.07.70 دقيقة، رقم قياسي جديد للسباحة ليتيسيا حمدون.

-سباق 200 متر ظهراً: 2.28.35 دقيقتان، رقم قياسي جديد للسباحة ليتيسيا حمدون.

*فئة 12-13 سنة ذكور:

-سباق 400 متر حرة: 4.42.45 دقائق، رقم قياسي جديد للسباح جود بو كروم.

-سباق 800 متر حرة: 9.43.91 دقائق، رقم قياسي جديد للسباح جود بو كروم.

-سباق 1500 متر حرة: 18.28.07 دقيقة، رقم قياسي جديد للسباح جود بو كروم.

-سباق 50 متراً فراشة (تصفيات): 31.01 ثانية، رقم قياسي جديد للسباح جود بو كروم.

-سباق 50 متراً فراشة (نهائي): 30.38 ثانية، رقم قياسي جديد للسباح جود بو كروم.

ويعود هذا النجاح الى ادارة النادي برئاسة ​محمد شاكر​ والى اعضاء اللجنة الادارية، كذلك الى المدربين، وعلى رأسهم المدير الفني القدير "الصقر" محمد صقر.

وأهدى شاكر الانجازات التي حققها ابطال النادي عموماً في العام 8201، وخصوصاً في بطولة لبنان، الى رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​، وحاضن النادي التاريخي ومشجعه الاول رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​، وتوجّه بالشكر الى قائد الجيش العماد جوزف عون، والى رئيس جهاز ادارة النوادي العميد

ميشال شمعون، والى ادارة النادي العسكري - بيروت بشخص رئيسه العميد ابراهيم سلوم، كذلك الى المدرب صقر "مهندس" نجاحات وانجازات ابطال النادي، والى الدكتورة لما يونس المشرفة على برنامج التغذية، ومدرسة "برو سويم" وجميع المدربين فيها.

كذلك توجّهت ادارة نادي النجاح بالشكر الى البروفسور فؤاد ايوب، رئيس الجامعة اللبنانية، والى أمينة السر السيدة سحر علم الدين، ورئيس النشاط الرياضي الاستاذ زهير فرحات، ومدير المسبح الاولمبي في الجامعة الاستاذ محمد ورديني.