عبر سائق ​فريق مرسيدس الالماني​ ، بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون عن سعادته الكبيرة عقب حسمه لقب سباق جائزة ​سنغافورة​ الكبرى ، الجولة الـ 15 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 ، التي اقيمت على ارض حلبة ​مارينا باي​ تحت الاضواء الكاشفة ، وتوسيعه الفارق الى 40 نقطة في صدارة الترتيب العام لبطولة السائقين .

وقال هاميلتون : " كان سباقاً محتدماً ، البداية كانت مبشرة وكنت مؤمن بقدراتي وبقوة سيارتي ، لكن حركة السيارة كانت صعبة مع مرور الوقت ولكن سرعان ما حالفني الحظ بالتجاوزات حيث أن قلبي كان يخفق بقوة عند تخطي المتأخرين لأن ماكس كان قريب جداً ، والان نحن هنا وها قد فزنا بالسباق ، وانا اهدف لتحقيق الفوز دائماً واود شكر جميع الجماهيرالتي تدعمنا ".

ومن جهته علق صاحب المركز الثاني ، سائق ​ريد بول​ ​ماكس فيرشتابين​ قائلاً : " النتيجة لم تكن سيئة ، كنت اقود بسرعة كبيرة وحققنا اهدافنا رغم العديد من التعثرات التي واجهتنا وانا سعيد بالمركز الثاني وباداء فريقي " .

ومن جهته قال سائق ​فيراري​ صاحب المركز الثالث ​سيباستيان فيتيل​ : " اجمالاً لم نتحلى بالسرعة اللازمة لصناعة الضغط على هاميلتون رغم المحاولة في بداية السباق ، والان نحن يجب ان نلوم انفسنا فقط ونحاول صناعة المعجزات لتحقيق النتائج الجيدة لتقليص الفارق مع المتصدر الذي نال أكثر من هدية في السباقات الاخيرة بسببنا ".