عاد المدرب ​محمد زهير​ الى استلام قيادة الجهاز الفني لنادي ​التضامن​ صور ، بعد ان كان قد سلم واستلم الامانة من المدرب جمال طه ، وللوقوف على حال الفريق الصوري الذي نجح في احراز لقب ​كاس التحدي​ قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري اللبناني لكرة القدم في 14 ايلول ، حيث سيخوض التضامن مباراته الاولى هذا الموسم مع الشباب الغازية على ملعب كفرجوز في النبطية في افتتاح مباريات الدوري .

اوضح زهير ان الفريق بدأ التحضيرات بشكل خجول في 9 تموز في ظل ادارة كل من ​علي بزي​ ، يوسف حجازي و​بلال حاجو​ ، حيث لم ترتق هذه التحضيرات الى المستوى المطلوب ، بعد عدم وصول التحضيرات خلال هذه الفترة الى الحالة الطبيعية مع غياب عدد من اللاعبين الذين كانت قد انتهت فترة اعارتهم ، وعادوا الى فرقهم السابقة .

واضاف مدرب التضامن ان احراز لقب كاس التحدي كان فوز معنوي فقط ، ولا يجب ان تكون الا حافز من اجل تعزيز قدرات الفريق وسد الثغرات الموجودة فيه ، مؤكداً ان ادارة الفريق الفنية والادارية تعمل بكل ما لديها من قدرات من اجل تأمين انطلاقة جيدة للفريق في الموسم الجديد ، بعد ما اعتبره تحضيرات سيئة للموسم القادم .

واضاف زهير ان الفريق لم يكتف بالتشكيلة التي خاض بها الفريق كاس التحدي ، وهو كان يعمل على التوقيع على اكثر من صفقة لتعزيز صفوف الفريق ، وفي حال فشل هذه الصفقات فان التضامن لديه اكثر من لاعب في فريق الشباب يمتلكون خامات جيدة من القدرات ، سينضموا الى الفريق الاول ، بعد عدم قيام الفريق باي صفقات كبرى .

عن توقعات للموسم القادم ، اشار زهير الى ان التضامن سيسعى ليكون من بين فرق التي تحتل مراكز الوسط ، لافتاً الى ان طموحات الجهاز الفني والاداري مع اللاعبين والجمهور هي اكثر من ذلك ، الا انه بالامكانيات المتوفرة لدى الفريق في الموسم الحالي سيسعى ليكون من بين فرق النخبة على امل تحقيق نتائج افضل من المتوقع .

وعن غياب الرئيس عن الفريق ، لفت زهير الى ان عدم وجود رئيس لاي نادي يؤثر بشكل سلبي على الفريق ، الا ان الجميع راى رئيس النادي في المباراة النهائية ، حيث كان يشجع الفريق ويمتلك الكثير من الحماسة ، مؤكداً ان الرئيس لم يكن غائباً بشكل كامل عن الفريق بل كان يتابع الامور حتى وان لم يكن بشكل مباشر .