حسم نادي ​اياكس امستردام​ الهولندي تاهله الى ​دور المجموعات​ لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد ان عاد من ارض ​دينامو كييف​ بالتعادل السلبي 0 - 0 مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب على ارصه وبين ​جماهيره​ 3 - 1 .

الفريق الاوكراني حاول التسجيل لكنه واجه دفاعا شرسا من الفريق الهولندي الذي كان دائما يحاول ابطاء اللقاء واستغلال الوقت لحسم التاهل وبذها سيتواجد الفريق الهولندي في ​القرعة​ لدوري الابطال لهذا الموسم .

وفي لقاء اخر حسم ايك اثينا اليوناني تاهله ايضا الى دور المجموعات بعد ان انهى لقاء الاياب على ارضه وبين جماهيره امام ​مول فيدي​ المجري بنتيجة 1 - 1 ومستغلا فوزه خارج ارضه 2 - 1 . الفريق اليوناني عانى من طرد مدافعه ​لوبيز​ د 80 لكنه عرف كيف يحافظ على التعادل ويضمن تواجده في القرعة . سجل للفريق اليوناني ماندالوس د 48 وللمجريين نيغو د 57

​​​​​​​

اما المفاجأة فاتت من ​كراوتيا​ حيث عاد ​يونغ بويز​ السويسري من هناك بفوز 2 - 1 على ​دينامو زغرب​ منحه بطاقة التاهل الى دور المجموعات بعد ان كان لقاء الذهاب انتهى 1 - 1 بين الطرفين في ​سويسرا​ . سجل هدفي يونغ بويز الفرنسي ​هوارو​ د 64 و 66 بينما سجل هارغروفيتش د 7 للفريق الكراوتي .