لم يتأخر براون ​سترومان​ في ان يعود الى ساحة النجومية من جديد، حيث برز في عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بعدما اعلن عن موافقته على تصريف حقيبة "المال في المصرف" ضمن فاعليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell المقبلة، وذلك عقب محادثة داخل الحلبة تمت بينه وبين البطل الدولي الجديد ​رومان راينز​ حيث تصافحا لتأكيد الموافقة. واطل المدير التنفيذي الجديد للعرض ​بارون كوربن​ ليؤكد الاتفاق اولاً، ويعلن عن مباراة بين دولف زيغلر ودرو ماكنتاير ضد راينز وسترومان، ومباراة اخرى تجمعه مع ​فين بالور​.

ويمكن القول ان كوربن استغل منصبه الجديد بشكل كامل، حيث عمد خلال المباراة مع بالور الى وضع شرط جديد يقضي بعدم اعتماد "عدم الاهلية" كسبب للخسارة، واستعان بكرسي حديدي ليحقق الفوز.

وفي خطوة مفاجئة، لم يتقبل ​كيفن اوينز​ خسارته المستحقة امام بطل القارات سيث رولنز الذي قدم اداء باهراً، ويبدو ان الخيبة فعلت فعلها بالمصارع الكندي فأعلن امام الجماهير انه "ينسحب"، بما يعني انه سيتخلى عن عالم WWE. ولم يعرف ما اذا كان هذا القرار وليد الساعة ويمكن التراجع عنه ام انه قرار نهائي.

اما المباراة الاهم فكانت تلك التي جمعت ريانز وسترومان ضد زيغلر وماكنتاير. وبدا واضحاً ان سترومان لم ينس ما عانى منه على يد فريق "ذا شيلد" سابقاً، وقام بما لم يكن متوقعاً، اذ لم يعمد الى التبديل عندما كان راينز مرهقاً ومنهكاً وسلّمه الدور، بل تركه وحيداً وبقي على حدود الحلبة دون ان يدخلها، ما افسح المجال امام زيغلر وماكنتاير لتبادل الادوار في ضرب راينز، الامر الذي ادى الى اعلان الحكم خسارتهما بسبب عدم الاهلية. لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، لان ​دين امبروز​ ورولنز تدخلا لمساندة زميلهما، لكنهما لم يتمكنا من التغلب على خصميهما، ليختم سترومان العرض بتنفيذ حركته الخاصة على الاعضاء الثلاثة لفريق "ذا شيلد" ويحقق انتقامه.

وفي باقي المباريات، تغلب دين امبروز على ​جيندر مهال​، وبوبي لاشلي وحيداً على فريق "اسانشون"، وفريق "ريفايفال" على بطل الزوجي الفريق "ب"، و​ساشا بانكس​ على دانا بروك، وناتاليا على اليشا فوكس.

كما اعلنت الشقيقتان بيلا عن عودتهما الى الحلبة اعتباراً من الاسبوع المقبل.