ابرمت 9 اندية سعودية صفقات عديدة قبل ساعات من اغلاق فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفها قبل بداية الموسم الذي سينطلق رسميا في 30 من الشهر الجاري وهي ​الهلال​ و​الأهلي​ و​الشباب​ و​النصر​ و​الحزم​ و​التعاون​ و​الفيحاء​ و​الفيصلي​ و​الفتح​.

وتعاقد الهلال مع المهاجم الفرنسي ​بافيميتي غوميز​ بعقد لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث في حين تعاقد الأهلي مع المدافع البرازيلي جوزيف دي سوزا لمدة 3 مواسم.

اما النصر فقد تعاقد مع المهاجم المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ كلاعب حر بعقد يمتد لـ 3 مواسم في حين تعاقد الفيصلي تتعاقد مع المهاجم النيجيري ​جوزيف أكبالا​ لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر بالاضافة الى اللاعب الكويتي ​فهد الأنصاري​ لمدة موسم واحد.



اما الشباب فقد ضم لصفوفه حارس الاهلي السابق ​راغد نجار​ لمدة موسمين في حين استعار الفيحاء لاعب الهلال ماجد النجراني لمدة موسم واحد .

الفتح تعاقد مع الثنائي السعودي علي لاجامي لمدة 4 مواسم و​سلطان الدعيع​ لمدة موسم واحد بينما التعاون حسم التعاقد مع لاعب الهلال ​متعب المفرج​ لمدة موسم واحد ايضا والحزم استعار مدافع الاتحاد عبد الرحمن الريو لمدة موسم .