رغم خروج فريقه من مباراته امام ​فالنسيا​ متعادلا ضمن الجولة الاولى من الليغا اوضح المدير الفني لنادي ​اتلتيكو مدريد​ الأرجنتيني دييغو سيميوني،أنه راضي جدا عن كل ما قدمه الفريق في المباراة، باستثناء الارتبباك الذي شعر به الفريق في نهاية اللقاء.

وفي حديث صحفي عقب المباراة التي اقيمت على ملعب ​الميستايا​ قال سيميوني:"المباراة كانت متكافأة بين الطرفيين داخل الملعب ورغم ان فريقي سيطر على معظم أوقات اللقاء، وكان الفريق دائما يبحث عن الفوز وقد سعيت لاجراء بعض التغييرات من اجل تحقيق ذلك". واضاف:"اللاعبون نفذوا ما طلبته منهم داخل الملعب، ولكن في الدقائق الاخيرة من اللقاء كان هناك حالة من الارتباك وكان بإمكان فالنسيا خطف النقاط الكاملة".

وأوضح: "الفريق خاض منذ أيام مباراة قوية من 120 دقيقة، كما أننا كنا نلعب أمام خصم عنيد وعلى ملعب صعب للغاية، ولكني راض عن رغبة اللاعبين في الفوز بعد هدف تعادل فالنسيا، ولكن على الرغم من خطورتنا الهجومية، إلا أننا كنا غير منظمين".

وعن الظهير الايسر البرازيلي ​فيليبي​ لويس الذي شارك مع الفريق والمطلوب من ​باريس سان جيرمان​ ختم قائلا:"فيليبي لويس سيستمر مع اتلتيكو مدريد".