تحدث إيزيبيو ​دي فرانشيسكو​، المدير الفني لروما عن التشكيلة التي من الممكن ان يلعب بها في مباراة الغد أمام ​تورينو​، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي،كما تحدث عن رحيل ​اليسون​ ومن هو الحارس البديل له في اللقاء.

وفي حديث صحفي قال دي فرانشيسكو: "من اجمل الامور ان يكون لديك صعوبة في اختيار التشكيلة المناسبة وهذا يعني أن لدينا عددا جيدا من اللاعبين في الفريق، ​باستوري​ و​كريستانتي​ كلاهما في حالة ممتازة ويمكنهما بدء المباراة".وأضاف "خلال الـ12 شهر الماضيين، تغير الكثير، اللاعبون باتوا أكثر وعيا، ويؤمنون بما لديهم من قدرات، وفهموا بشكل أفضل طريقة كرة القدم التي نريد لعبها، أريد أن نبدأ بداية جيدة في مباراة ستكون صعبة للغاية في تورينو".



وعن رحيل اليسون تابع قائلا: "ليس من السهل تعويض رحيل أليسون باكير، لكن روبن أولسين، لديه إمكانيات كبيرة وسوف يبدأ غدا، بينما ​بيروتي​ لن يشارك في المباراة بسبب إصابة خفيفة بالتدريبات، و​نزونزي​ لم يتدرب سوى مرة واحدة فسيغيب عن التشكيلة".

وختم: "خلال الانتقالات الصيفية اشترينا اللاعبين الجيدين واخترنا اللاعبين الجيدين ومنهم من يمتلك الخبرة، وسنرى ما إذا كان هذا الفريق أفضل مما كنا نمتلكه العام الماضي، لكني سعيد".