أعرب مدافع ​نادي السلام​ زغرتا حمزة الخير عن خيبة أمله للخسارة التي تعرض لها فريقه أمام ​الرجاء البيضاوي المغربي​ يوم أمس الجمعة في ذهاب الدور الـ32 من ​بطولة الأندية العربية لكرة القدم​ على ​ملعب المرداشية​، بنتيجة هدفين مقابل هدف، معتبراَ أنها نتيجة ظالمة بعض الشيء بالنظر للأداء الذي قدمه ​الفريق اللبناني​ على أرض الملعب.

وفي تصريح خاص للصحفي في صحيفة "السبورت" الإلكترونية محمد بزي قال الخير :" خلال الشوط الأول من المباراة كنا الطرف الأفضل، إستحقينا التقدم بالنتيجة وقد أضعنا كذلك الكثير من الفرص السهلة. في الشوط الثاني فرض فريق الرجاء خبرته على أرض الملعب، بحكم مشاركاته المتكررة في البطولات الكبرى، ونحن بدورنا عانينا من هبوطٍ على المستوى البدني، الأمر الذي أثر على مجرى المباراة ".

وأضاف الخير :" بصورة عامة إستفدنا من هذه التجربة على صعيد الإحتكاك بالفرق الكبرى، أعتبرها تجربة جيدة، والأمور ما زالت مفتوحة، لدينا مباراة عودة في المغرب، وأعتقد أن المهمة لن تكون مستحيلة، نحن نعلم أن الرجاء فريق قوي جداً على أرضه وأمام جماهيره لكن لا يوجد شيء مستحيل، علينا أن نكون منضبطين ومنظمي الصفوف وأن نلتزم بتعليمات المدير الفني".

وختم الخير:" أود أن أتوجه بالشكر للاعبين فردا فردا على الروح الكبيرة التي ظهروا عليها في أرض الملعب، والشكر موصول أيضا للجهاز الفني"