قال رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ ​فلورنتينو ​بيريز​​ أنه متأكّد من بقاء لاعبه ​لوكا ​مودريتش​​ وعدم مغادرته لفريق إنتر الإيطالي. وقال بيريز لصحيفة marca الإسبانية : " مودريتش لن يغادر ريال مدريد. هو لن يغادر هذا الفريق إلا في حال دفع أحد ما مبلغ 750 مليون يورو كبند جزائي وليس يورو واحد أقلّ ".

وفي سياق اخر، اعلن ​الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم​ تعيين ​ليونيل سكالوني​ مدرب المنتخب تحت 17 عاما ، لقيادة المنتخب الأول في المباريات الودية المقبلة يساعده ​بابلو ايمار.
وسيتولى سكالوني مهام تدريب المنتخب خلفا ل​خورخي سامباولي​ الذي رحل عن منصبه بعد الخروج من دور الـ 16 في ​مونديال​ روسيا بالخسارة امام نظيره الفرنسي الذي احرز اللقب.


عربياً، عزز نادي ​​النصر​ السعودي​ صفوف الفريق بصفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النيجيري ​​أحمد موسى​​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ونجح النصر في ضم أحمد موسى مهاجم نادي ​ليستر سيتي الإنكليزي​ لمدة 4 مواسم.

وفي كرة السلة، اعلنت ​صفحة نادي ​​​بيروت​​​​ لكرة السلة الرسمية على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ عن ضمه اللاعب اللبناني ​تشارلز تابت​ الى صفوفه بشكل رسمي قادماً من فريق ​الرياضي​ بيروت بطل اسيا ، ليلتحق بزميله السابق في الرياضي المشاكس ​علي حيدر​ و بثنائي أميركي مميز .

أما في الرياضات الميكانيكية، أعلنت صفحة فريق رينو لسيارات الفورمولا1 الرسمية على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ عن ضم سائق ​فريق ريد بول​ الحالي ، الاسترالي ​دانييال ريكياردو​ رسمياً ليقود للفريق الفرنسي ابتداء من الموسم المقبل


ولقراءة خبر خاص عن ​الدوري الإيطاليإضغط هنا.

أيضا لقراءة خبر خاص عن المرشحين للفوز بالدوري ​المصري​ و​الدوري القطري​ للموسم الجديدإضغط هنا.

متفرقات دولية ومحلية :


أعلن نادي ​​مانشستر سيتي​​ تمديد تعاقده مع المهاجم البرازيلي ​غابريال ​خيسوس​​ لخمس مواسم مقبلة.ويمتد تعاقد مانشستر سيتي الجديد مع خيسوس لغاية عام 2023. كما جدد ​بيدرو​ لاعب ​تشيلسي​ عقده لعام 2020.



- أوقف ​الاتحاد الدولي لألعاب القوى​ الرياضي الروسي ​​دانيل ليسينكو​​ ومنعه من المشاركة في المنافسات الرياضية مؤقتا. وصدر بيان عن الاتحاد الدولي جاء فيه: "تم اتخاذ قرار بإيقاف مؤقت بحق دانيل ليسينكو لعدم تقديمه المعلومات المطلوبة حول أماكن تواجده للخضوع لاختبارات الكشف عن المنشطات خارج أوقات المنافسات الرياضية.


- أعلنت صفحة جماهير ​فريق ​هومنتمن​ اللبناني​ بطل لبنان لكرة السلة عن تعاقدها مع لاعب فريق ​الشانفيل​ السابق الدولي ​ايلي رستم​ ، وذلك عقب موسمه المميز مع الفريق المتني.


- نشر النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ صورة جديدة له وهو يقوم بالتدريبات بقميص فريق ​يوفنتوس​ الايطالي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي .