أكد التونسي ​يامن زلفاني​ مدرب فريق ​المريخ السوداني​ انه خرج للقاء فريق ​الجيش السوري​ للخروج بنتيجة إيجابية وهذا ما تحقق معربا عن رضاه بنتيجة المباراة.

حقق المريخ السوداني فوزا ثمينا على مستضيفه الجيش السوري بنتيجة 3-1 ضمن ذهاب الدور الـ32 في ​البطولة العربية للأندية​ والتي اقيمت بينهما على ملعب "السلام زغرتا" في لبنان .

واضاف انه درس الخصم بشكل جيد وهو فريق يعتمد على ثلاثة أو أربعة لاعبين ووجه لاعبيه لمراقبتهم وعدم تركهم يتناقلون الكرة وهكذا تمكنوا من انهاء المباراة لصالحهم بهذه النتيجة .

واشاد الزلفاني باللاعبين معتبرا ان الجميع كان في الموعد حتى البدلاء أدوا بشكل جيّد للغاية وفي النهاية اشار الى انهم كسبوا الجولة الأولى فقط بالفوز في الذهاب وتنتظرهم مواجهة على أرضهم وبين جماهيرهم متمنيا تقديم مباراة جيدة لحسم الأمور والتأهل الى المرحلة المقبلة من البطولة .

من ناحيته تفاجأ مدرب فريق الجيش السوري ​حسين عفش​ بالقوة البدنية للاعبين السودانيين مشيرا ان الامر لم ينته حتى الآن ومازالت هناك جولة الإياب في السودان وقد يعانون كثيرا من السفر وإعادة تأهيل اللاعبين، ولكن هذه كرة القدم فيها الكثير .