أعرب الكرواتي ​زوران ماميتش​ المدير الفني للـ ​العين الاماراتي​ عن رضاه عن معسكر فريقه الاعدادي للموسم المقبل المقام حاليا في كرواتيا مؤكدا انه يسير وفقاً للبرامج الموضوعة والخطط المرسومة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي تجمعه اليوم في العاصمة الكرواتية زغرب مع وفاق سطيف الجزائري في ذهاب دور الـ32 بمسابقة ​كأس العرب للأندية الأبطال​ .

واضاف أن الفريق يعاني من بعض المشاكل المتمثلة في غيابات مؤثرة ان بسبب الاصابة كريان يسلم ومحمد عبد الرحمن و​مهند سالم العنزي​ ، بالإضافة إلى انضمام ​حسين الشحات​ للمعسكر قبل بضعة أيام ، ووصول ​ماركوس بيرغ​ من يومين فقط بسبب مشاركته مع منتخب بلاده السويد في ​كأس العالم​ كذلك غياب نجم الفريق ​عمر عبد الرحمن​"عموري".

وكشف مدرب العين انهم لم يخططوا للعب مباراة دور الـ32 من البطولة بسبب الغيابات العديدة وعدم قدرتهم على جمع 15 لاعبا لمواجهة الإياب ، في ظل انضمام 8 لاعبين دوليين إلى المنتخب، فضلاً عن ثلاثة سيغادرون إلى المنتخب الأولمبي بالإضافة إلى عدم مشاركة البعض بداعي الإصابة وافتقادهم لجهود نحو الـ20 لاعبا أمام منافس جيد .

وانتقد ماميتش التوقيت المحدد لإقامة المباراة لان بالنسبة له من الصعب لعب مواجهة رسمية في منتصف مرحلة الاعداد للموسم مستغربا ايضا كيفية استدعاء للاعبين من أنديتهم للمنتخب خلال هذه الفترة لأن بالنسبة له تلك المرحلة أكثر أهمية لإعدادهم لموسم طويل .