ستبقى احداث عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، في ذاكرة المشاهدين والمشجعين لوقت غير قصير، بفضل شخص واحد هو البطل الدولي ​بروك ليسنر​. فقد انطلق العرض بتواجد رومان راينز على ارض الحلبة وهو ينتظر مواجهة ليسنر كلامياً على الاقل. ولكن من ظهر كان بول هايمان مدير اعمال ليسنر الذي تولى الدفاع عن موكله امام راينز ، فاكتفى الاخير ببعث رسالة الى خصمه.

بعدها، توجه هايمان الى غرفة ليسنر وحاول ابلاغه الرسالة، فما كان من البطل الا ان حطم الهاتف الخاص بهايمان دون قراءة الرسالة، وابلغه انه سيخرج حين يرغب في ذلك. ولكن تدخل مدير العرض ​كورت انغل​ دفع الامور نحو التصعيد ، و حذّر هايمان من ان عدم ظهور ليسنر سيعني انهاء عقد هايمان. عندها، دخل ليسنر الى الحلبة ولكنه بدا غاضباً جداً، فأطاح بأنغل عبر تنفيذ حركته الشهيرة، قبل ان يطلق العنان لجنونه ويعتدي على مدير اعماله دون الحاق اذى كبير به، فيما كان راينز قد اصبح خارج المبنى .

وشهد العرض ايضاً الاعلان عن مواجهة الاسبوع المقبل تجمع ​روندا روساي​ -للمرة الاولى منذ تنفيذ عقوبة الايقاف بحقها-ضد اليشا فوكس اثر اعتدء الاخيرة عليها. اما المفاجأة الكبرى فكانت الاعلان عن خسارة جديدة لبراون ​سترومان​ (بعد خسارته امام ​كيفن اوينز​ سابقاً رغم تفوقه)، وهذه المرة امام ​جيندر مهال​. وكانت الخسارة غريبة، لانه حين تواجه سترومان ومهال، عمد كيفن اوينز الى سرقة حقيبة "المال في المصرف" الخاصة بسترومان، فلاحقه الاخير لاستعادة الحقيبة مطارداً اياه في ارجاء المبنى، ليعلن الحكم خسارة سترومان بعد ان فشل في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10.

وفي باقي المباريات، تغلب ​بارون كوربن​ على ​فين بالور​، وسيث رولنز على درو ماكنتاير (بسبب عدم الاهلية بعد تدخل دولف زيغلر)، وابولو كروز على "آكام"، وفريق "ريفايفال" على ​مات هاردي​ وبراي وايات، و​ساشا بانكس​ وبايلي على فريق "رايوت".