شهد عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من المفاجآت والاحداث غير المتوقعة، ومنها بداية، البرنامج الجديد لـ"ذا ميز" ويضمه وزوجته ماريز وطفلهما الرضيع.

ولكن ​دانيال براين​ لم يسمح لهذه العائلة بسرقة الاضواء، فعرض فيلماً قصيراً عن اخفاقات "ميز" وصعد الى الحلبة لمواجهته، لكن الاخير كان يحمل طفله فامتنع براين عن الهجوم، قبل ان يرمي "ميز" الطفل على براين الذي التقطه ليتبيّن انه مجرد دمية، ويعاجله "ميز" بركلة قوية ابقت براين على ارض الحلبة.

وفي حدث مهم آخر، تلاقت مديرة العرض بايج وبطل العالم آي جاي ستايلز لتحديد هوية المنافس على لقب العالم، وكانت المفاجأة بوصول جايمس السورث ومطالبته بأن يكون هو المنافس لانه سبق وتغلب في مراحل سابقة على ستايلز ثلاث مرات. لكن بايج احبطت هذه المحاولة فوراً، واعلنت طرد السورث من "سماك داون". وفيما كان افراد الجهاز الامني يواكبون السورث الى الخارج، تشتت انتباه ستايلز فغدره ​ساموا جو​ ونفذ حركته الشهيرة، لتعلن بايج عن مباراة على اللقب بين المصارعين الاثنين خلال فاعليات "سامر سلام" Summer slam.

وخلال العرض ايضاً، توعد ​راندي اورتن​ باستكمال هجومه على جف هاردي، عازياً السبب الى قلة الاحترام التي تلقاها من قبل المشجعين. وفي باقي المباريات، فاز ساموا جو على "آر تروث"، وفريق "اليوم الجديد" على فريق "سانيتي"، واندراندي الماس على ​الكسندر روسيف​، واسوكا على ​بيلي كاي​، و​بيكي لينش​ على كارميلا لتحجز بطاقة المنافسة على لقب السيدات.