نظم ​الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة​ ​كأس الصيف للفئات العمرية​ في قاعة الرئيس نبيه بري في حبوش . وجاءت نتائجها كالآتي:

*فئة الامل تحت ٢١ سنة: احرز المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على كريم حيدر ( الرياضي بيروت) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من جان بيار فكاني (مون لاسال) وابراهيم بديع (اللواء صيدا).

*فئة الناشئين تحت ١٨ سنة:احرز المركز الاول اليكس درزي (انترانيك بيروت) بفوزه على حسن شبيب (الغدير جبشيت) ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من غالب فحص ومحمد منتش (الغدير جبشيت).

*فئة الناشئات تحت ١٨ سنة:احرزت المركز الاول ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها في المباراة النهائية على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من ليا عساف وليا ابو خليل (مون لاسال).

*فئة الاشبال تحت ١٥ سنة:احرز المركز الاول سعد الهبش (الاهلي صيدا) متغلباً على شقيقه وزميله محمد الهبش في نهائي هذه الفئة بنتيجة 3-1 وحل في المركز الثالث كل من اليكس بستاني ورامي العريضي (الشياح الرياضي).

*فئة الشبلات تحت ١٥ سنة:حلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها على مريم الهبش (الندوة القماطية) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي بيروت) وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور).

*فئة الصغار تحت ١٢ سنة: أحرز المركز الاول بسام صفدية (اللواء صيدا) بفوزه على بشير ادلبي (الادب والرياضة كفرشيما) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من شربل مرعب (كفرشيما) ونقولا متري (شاريتيه دار النور).

*فئة الصغيرات تحت ١٢ سنة:احرزت المركز الاول ريتا العريضي (الشياح) بفوزها على فاطمة الدقدوقي (الندوة القماطية)3-2 فيما حلت في المركز الثالث كل من نور الفتى (كفرشيما) وحنين شمس الدين (المعني صيدا

*البراعم تحت ١٠ سنوات:المركز الاول كان من نصيب ماريو انجلو حمصي (الشياح) بفوزه على رامز الدقدوقي الغدير جبشيت ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي بعبدا) ويوسف الحمصي (الرياضي بيروت).

*فئة البرعمات تحت ١٠ سنوات:حلت في المركز الاول ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الاهلي الخيام) ٣/صفر

فيما حلت في المركز الثالث كل من سيلين كنج الشياح مريم بيروتي البراعم النبطية.