شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثاً مهماً تمثل في عودة فريق Hell No الى القتال مجدداً بعد غياب خمس سنوات عن الحلبات. وافتتح الفريق اطلالته الجديدة بمواجهة من العيار الثقيل جمعته وفريق "اوسو" الذي استفز ​دانيال براين​ وكاين خلال تواجدهما في الحلبة للحديث عن العودة.

واتت المباراة غاية في الروعة والاداء العالي، وتمكن فيها الثنائي المجتمع حديثاً من استعادة حيويته وامجاده وتفاعله وانسجامه، وقام بما عليه الى ان حقق الانتصار المرجو والمنتظر وسط هتاف المشاهدين.

ولكن بعد المباراة، ظهر فريق "الاخوة بلودجون" وحدق طويلاً بالفريق الفائز تحضيراً للقاء المرتقب بينهما خلال فاعليات "اكستريم رولز".

وفي مباراة اخرى لا تقل تشويقاً، تواجه جايمس اتلسورث مع المصارعة اسوكا تحت انظار كارميلا التي تولت توجيه السورث خلال اللقاء، ولكن المصارع المغمور لم يكن على قدر المسؤولية، واختار الهروب بد ل المواجهة، فلاحقته اسوكا ما ادى الى خسارتهما معاً لفشلهما في العودة الى الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10. وعليه، تقرر معاودة المباراة بينهما الاسبوع المقبل.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل ​الولايات المتحدة​ جف هاردي على "​ذا ميز​" في مباراة على اللقب، وبطل العالم آي جاي ستايلز على ​ايدن انغليش​، و​بيكي لينش​ على بايتون رويس.