من المفترض ان يحط المهاجم الانكليزي واين روني رحاله في العاصمة الاميركية واشنطن،من اجل انهاء البنود القانونية من عقد التحاقه بفريق ​دي سي يونايتد​ المشارك في ​الدوري الاميركي لكرة القدم​، بحسب ما ذكر مصدر مطلع لفرانس برس.

وسيوقع الدولي الانكليزي ولاعب مانشستر يونايتد سابقا، عقداً مدته سنتين ونصف السنة، وتصل قيمته بحسب تقارير صحافية الى 13 مليون دولار اميركي.

وتحدثت صحيفة "واشنطن بوست" عن موافقة نادي دي يونايتد على دفع بدل انتقال لنادي ​ايفرتون​ للحصول على خدمات اللاعب البالغ 32 عاماً. ولن يتمكن روني من اللعب لفريقه الجديد قبل فتح باب انتقالات اللاعبين في الدوري الاميركي اعتباراً من 10 تموز المقبل. واضافت الصحيفة ان دي سي يونايتد يأمل التحاق روني بصفوفه ومشاركته التمارين اعتباراً من نهاية الاسبوع الحالي.

ويأمل الفريق الاميركي ان يكون روني جاهزاً للعب وقت افتتاح الملعب الجديد للنادي منتصف تموز .ومن المتوقع ان يخوض المهاجم الدولي السابق 20 مباراة في الدوري هذا الموسم.

ورحب المدير الفني للفريق بن ​أولسن​ بلاعبه الجديد حيث قال:"انها إثارة سيكون مثيرا تعزيز الفريق، وسيدفعه الى الامام وكم نحتاج الى هكذا تعزيزات في الميدان حالياً".