أيام قليلة تفصلنا عن ​بطولة كأس العالم 2018​، المسابقة التي ينتظرها العالم أجمع كلّ أربع سنواتٍ مرّة، وستقام في روسيا من 14 الشهر الجاري وحتّى الـ15 من شهر تموز.

يغيب المنتخب اللبناني عن هذه النسخة كغيرها من النسخات التي إنطلقت من عام 1930 في الأوروغواي، لكن وبحكم تعلق الجمهور واللاعب اللبناني بكرة القدم الأوروبية والعالمية وبنجومها ودورياتها ومنتخباتها، قامت صحيفة السبورت بالحديث مع بعض اللاعبين اللبنانييّن الذين كشفوا لنا عن إنتماءاتهم في ​المونديال​ وتوقعاتهم للمنتخب الذي سيتمكن في الـ15 من تموز من معانقة الكأس الذهبية.

عباس عطوي أونيكا​ نجم فريق ​الأنصار​ :

" أنا من مشجعي المنتخب الألماني، وأعتقد أن المانشفات بالإضافة إلى ​منتخب البرازيل​ هما المرشّحان الأبرز لنيل اللقب، إنما أتمنّى أن يفلعها الألمان للمرة الثانية على التوالي ".

جان جاك يمين نجم ​فريق السلام زغرتا​ :

" هذه المرّة لن أشجع أحد !، فأنا عاشف للمنتخب الإيطالي منذ الصغر، أبي كذلك من عشاق ​نادي روما​، لن أستطيع تشجيع أي منتخب في المونديال، بغياب ​إيطاليا​ لن أتمكن من مؤازرة أي منتخب، لكن بالتأكيد سأقف إلى جانب المنتخبات العربية ".

حسين الدر​ مدافع فريق نيو راديانت المالديفي:

" أنا مع ​منتخب فرنسا​، ​منتخب الديوك​ يملك عناصر كبيرة وقادرة على نيل اللقب للمرة الثانية في التاريخ ".

زين طحان​ مدافع ​الصفاء​ و​منتخب لبنان​ :

" أنا برازيلي، البرازيل هي الأقرب للفوز باللقب، فريق السيلساو المرشح الأبرز برأيي بالنظر إلى الأسماء والإمكانيات ".

حسن شعيتو موني​ مهاجم ​العهد​ ومنتخب لبنان :

" أنا كذلك برازيلي، وأتوقع أن يُتوّج السيلساو باللقب ".

علي بزّي مهاجم فريق ​النجمة​ :

" أشجع ​الأرجنتين​ منذ أيام دييغو أرماندو ​مارادونا​، صحيح أن التانغو غير مرشح بقوة بالنظر إلى مستوى المنتخبات الأخرى، لكن أتمنى من كل قلبي أن يفلعها رفاق ليونيل ميسي ".

أحمد عطوي قائد ​الإخاء أهلي عاليه​ و​حسن كوراني​ نجم ​طرابلس​ و​غازي حنيني​ نجم ​الراسينغ​ ضموا صوتهم لصوت طحان وموني :" نحن مع البرازيل ! ".

حيدر خريس​ نجم الإخاء أهلي عاليه :

" الأكثر حظوظا لنيل اللقب برأيي هي منتخبات ​إسبانيا​ و​ألمانيا​ والبرازيل، وبالنسبة لي أنا مع الأرجنتين، التانغو يحتاج للعمل أكثر مع سان باولي وإذا كان هناك أمل للفوز باللقب فالأمل هو ميسي، دعونا ننتظر ".