تعادل منتخب مصر مع نظيره الكولومبي سلبيا في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب أتالانتا بإيطاليا، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الذي سيقام خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو الجاري ولغاية 15 تموز/يوليو المقبل.

واحدث المدرب ​هيكتور كوبر​ عدة تغييرات في اللقاء بهدف تجربة أكبر عدد من اللاعبين، فاشرك ​عصام الحضري​ بدلا من ​محمد الشناوي​ في حراسة المرمى ، وفي الدقيقة 57 لعب ​أحمد المحمدي​ مكان تريزيجيه ، وفي الدقيقة 63 ​كهربا​ بدلا من ​مروان محسن​ ، وفي الدقيقة 66 عمرو وردة مكان ​رمضان صبحي​ ، وفي الدقيقة 68 لعب ​محمود عبد العزيز​ بدلا من ​سام مرسي​ ، واختتم كوبر تغييراته الستة بنزول ​شيكابالا​ مكان ​عبد الله السعيد​ في الدقيقة 80.

وتتبقى مباراة ودية أمام ​المنتخب المصري​ يلتقي فيها مع المنتخب البلجيكي في بروكسيل الأربعاء المقبل قبل التوجه إلى روسيا لخوض مبارياته في دور المجموعات.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات روسيا و​السعودية​ و​أوروغواي​ و التي يواجهها في أول مبارياته بالمونديال يوم 15 من الشهر الجاري في حين يلعب المنتخب الكولومبي في كأس العالم بالمجموعة الثامنة الى جانب منتخبات ​بولندا​ و​السنغال​ واليابان.