نشر موقع fourfourtwo.com ما برأيه ابرز ما تحتاج اليه فرق الدوري الانكليزي الممتاز من اجل تعزيز صفوفها قبل انطلاق الموسم المقبل.

1- ​ليستر سيتي​ : وسط مدافع

إرتبط اسم اللاعب ويس مورغان بأفضل فترات فريق ليستر سيتي لكن أصبح يبلغ 34 عام وأصبح أفضل أدائه ورائه ولا يستطيع الفريق الإعتماد عليه بعد الآن كأساسي. والآن مع رحيل ​روبرت هوث​ عن الفريق من الضروري إيجاد لاعب وسط مدافع جديد كي يكون زميل لهاري ماغواير.

يرتبط إسم جوني إيفينز (ويست بروميتش) بالفريق.

2- ليفربول : وسط مدافع

بعد قيام ليفربول في منتصف الموسم الماضي بضم ​فيرجيل فان ديك​ تحسّن أدائه الدفاعي كثيرًا وفي حال ضم اليه مدافع وسط آخر سيتمكن من المنافسة على اللقب في الموسم المقبل. إن ​ديان لوفرين​ لاعب جيد لكنه يرتكب الأخطاء وسيكون محظوظ في حال كان أساسي في الموسم المقبل.

يرتبط إسم جايمز تاركوفسكي (بيرنلي) بالفريق.

3- مانشستر سيتي : لاعب وسط أرتكاز

بعد أن سجّل رقم قياسي بتحقيق 100 نقطة في الموسم الماضي من الصعب رؤية كيفية قيام سيتي بتحسين أدائه في الموسم المقبل. يبدو أن بيب غوارديولا يريد ضم جناح، بالإضافة الى نسخة شابة من ​فرناندينيو​. أصبح البرازيلي يبلغ 33 عام ولن يتمكن من الصمود 48 مباراة في الموسم المقبل خاصة بعد ​كأس العالم​ أيضًا.

يرتبط إسم جورجينهو (نابولي) بالفريق.

4- مانشستر يونايتد : مدافع أيسر

من المتوقّع أن يصرف الكثير من الأموال مجددًا يونايتد هذا الصيف بعد فشله بتحقيق اللقب في الموسم الماضي. سيبحث الفريق عن مدافه أيسر كون كل من ​دالي بليند​ و​لوك شاو​ ليسا ضمن خطط ​جوزيه مورينيو​ فيما ​أشلي يونغ​ هو حل قصير الأمد.

يرتبط إسم ​اليكس ساندرو​ (يوفنتوس) بالفريق.

5- نيوكاسل يونايتد : مهاجم

قاد الخط الهجومي لنيوكاسل في الموسم الماضي كل من ​دوايت غايل​ وجوسيلو واسلام سلاماني واليكسندر ​ميتروفيتش​ لكنهم لم يسجلوا سوى 11 هدف. هذا يثبت أن رافا بينيتز بحاجة الى مهاجمين جدد. ​ايوزي بيريز​ هو أفضل مهاجم لنيوكاسل ولقد سجل 8 أهدف لكنه يقوم بأفضل أداء له حين يتراجع على أرض الملعب.

يرتبط إسم تامي أبراهم (تشيلسي – إعارة) بالفريق.