حافظ ​روجيه فغالي​ على تصدره للسباق بعد المرحلة الثانية الخاصة للسرعة صباح اليوم السبت بفارق ٩ ثوان عن رودولف اسمر، وسجل خروج فادي فغالي وملاحه انطوان سالم واسامة الصيفي وملاحه عمر مزكور ونديم الحلبي وملاحه نادر حمزي من السباق بسبب حوادث ارتطام تعرضوا لها خلال السباق.

وفي حديث لصحيفة ​السبورت​ الالكتورنية اكد رئيس اللجنة المنظمة ومدير الرالي ​نيكولا هندي​ ان النادي اللبناني للسيارات والسياحة حريص على سلامة الجميع قبل أي شيء. وتعليقا على بعض الاشكالات مع المواطنين في جزين، لفت الى ان البعض يرحب بوجود الحدث في منطقته مع كل ما يرافق ذلك من اقفال طرقات وزحمة، والبعض الاخر يرى فيها مصدرا للازعاج، ولكنه اكد ان فريق النادي اللبناني للسيارات والسياحة جاهز للتعامل مع الجميع ولاستيعاب الجميع، وقد تم انهاء الاشكالات من دون ان تؤثر على حسن سير السباق.

وعن غياب مشتركين مثل ​عبدو فغالي​ او تامر غندور، أكد هندي انهما خسارة للسباق خصوصا ان فغالي وغندور فاز كل واحد منهما بلقب ​رالي جزين​. ونوّه بجهود البلدية ورئيسها واعضائها لحسن استقبالهم ولجهة تسهيل التنظيم وكل التحضيرات المتعلقة بالسباق.

وأشار الى أهمية المرحلة الاستعراضية التي تساعد على جذب المعلنين والرعاة لهذه الرياضة التي تحتاج لدعم ومساعدة لانها رياضة مكلفة. ما قد يسمح لمحبي هذه الرياضة من ممارستها فيرفع عدد المشاركين ويزيد الحماس.