أسفرت قرعة الدور الربع النهائي من ​دوري أبطال آسيا​ عن مواجهة ​السد القطري​ مع ​الاستقلال الايراني​ ، في حين سيواجه ​الدحيل​ فريق ​بيرسبوليس الايراني​ ليتفادى ممثلا الكرة القطرية المواجهة المباشرة في الدور الربع النهائي ، على أن يلتقيا سوياً في حال التأهل إلى نصف النهائي البطولة .

وسيخوض السد مباراة الذهاب أمام الاستقلال في طهران يوم 27 آب/أغسطس المقبل ، في الوقت الذي سيلعب فيه الدحيل الذهاب على ملعبه أمام بيرسبوليس الايراني يوم 28 من نفس الشهر.

وفي جولة الإياب سيلعب السد أمام الاستقلال بالدوحة يوم 17 ايلول/ سبتمبر بملعبه وفي اليوم التالي يستضيف الدحيل فريق بيرسبوليس بملعبه .

وكان الدحيل نجح الدحيل في تصدر مجموعته بمرحلة المجموعات بعد أن حقق ستة انتصارات متتالية وفي دور الـ 16 تخطى ​فريق العين الاماراتي​ أما السد فقد حصل على المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات وفي الدور ربع النهائي تخطى عقبة فريق ​أهلي جدة​ .

أما في منطقة شرق آسيا فستكون هناك مواجهة كورية جنوبية خالصة بين تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع ​سوون سامسونغ​ بلو وينغز الكوري الجنوب ، في حين يتقابل بالمباراة الثانية ​كاشيما​ انتليرز الياباني مع ​تيانجين كوانجين​ الصيني.