اعط المهاجم السنغالي ساديو ماني SAIDO 300 قميص لفريقه ليفربول الى أهالي قريته، ليرتدوها السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بين ناديه الانكليزي ونادي ريال مدريد الاسباني املا في ان تقف قريته بامبالي البالغ عدد سكانها 2000 نسمة الى جانب فريقه في النهائي الذي سيقام في كييف.

وفي حديث لماني جاء فيه:"لو قيل انذاك بانني ساصل الى النهائي فكنت ساقول بان الامر لا يصدق اتمنى تحقيق الفوز فلا تزال عائلتي تعيش في القرية والدتي وعمي سيشاهدون المباراة جميعهم".واضاف:"يعيش 2000 شخص في القرية، اشتريت 300 قميص لليفربول لارسالها الى سكان القرية، حتى يرتديها المشجعون وهم يشاهدون النهائي".

وتابع: في هذا اليوم لن يذهب احد الى العمل فالكل سيتابع اللقاء عبر الشاشة وساعود بعد كاس العالم في الصيف واجعل كل شخص يرى الميدالية الذهبية التي ساحققها".

وعن ما يتذكره عن نهائي 2005 عندما قلب ليفربول تأخره صفر-3 الى تعادل 3-3 وفوزه بركلات الترجيح ختم قائلا: "كانت ذكرى كبيرة لي. كنت اشاهد في قريتي. لم أكن اشجع ليفربول آنذاك لاني كنت مع برشلونة الاسباني،اتذكر اني كنت مع صديق لي. وعندما اصبحت النتيجة صفر-3 توقفت عن المشاهدة وهربت كالمجنون ثم عدت ولم اصدق النتيجة".

​​​​​​​