كشف المدرب الجديد لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي توماس ​توخيل​ عن سعادته الكبيرة في استلام مهام الامور في الـ بي آس جي ، مؤكداً انه لا يسعى لتقليد المدرب الاسباني بيب ​غوارديولا​ في الفترة القادمة .

وخلال تصريحات له ، قال توخيل :"نعم أحب غوارديولا وأتواصل معه باستمرار، وتأثرت به وتعلمت منه الكثير، لقد كون فريقا ممتعا في برشلونة، ولكن لا أسعى لتقليده مع باريس سان جيرمان، بل أخطط للوصول إلى أفضل مستوى لهذا الفريق، نحن باريس سان جيرمان وليس مانشستر سيتي، ولا بد أن يكون لنا أسلوبنا، فلا أخطط لتقليد أي فريق أو مدرب ما".

وعن قدرة الفريق على حصد دوري الأبطال ، قال :"الوقت مبكر للغاية للإجابة على هذا التساؤل، ولكن على اللاعبين أن يفهموا أن كل المباريات والحصص التدريبية على قدر واحد من الأهمية، فلا فارق بين مباراة في دوري الأبطال ولقاء في الكأس، عندما يتوافر ذلك سنحقق الأهداف المطلوبة أيا كانت صعوبتها".

واختتم حديثه قائلاً :"نحن في مستوى الكبار، الفريق يضم لاعبين استثنائيين وباريس مدينة تجلب اهتمام اللاعبين الكبار، إذا كان سوق الانتقالات مغلقا في الفترة الحالية، فأنا سعيد للغاية بالتشكيلة المتواجدة، ولم أطالب إدارة النادي بأي صفقات قبل قدومي".