كشف قائد فريق برشلونة الإسباني ​اندريس انييستا​ iniesta عن النية التي كانت داخل الفريق وهي الخروج من الدوري هذا الموسم دون اي خسارة الا ان الامر لم يكتمل معهم لان الفريق تعرض لخسارته الاولى قبل المرحلة الاخيرة على يد ​ليفانتي​.



وخلال حديث صحفي علق انييستا على الخسارة بالقول:"التوتر وقلة التنظيم في بداية الشوط الثاني، كانا السبب في الخسارة اضف الى ذلك ان المنافس لعب على سلبياتنا ولم نتمكن من التعادل في النهاية".وأضاف:" الخسارة في الوط الاول كانت واقعة ولكن بنتيجة قريبة،ولكن مع الاهدافأصبح كل شيءصعب وانه من العار ألا نحقق هذا الإنجاز بعدم الخسارة، إنه يترك لنا طعم المرارة".

وعن انهاء الموسم دون اي خسارة وهل هذا كان الهدف تابع بالقول:"لم يكن هذا هو الشيء الأهم خلال الموسم الحالي، لكننا كنا جميعا متحمسون لفعل ذلك ولكنه لم يحدث".

وعن محبة جماهير ليفانتي والتصفيق له واصل بالقول:"أنا اشكر الناس على هذا الحب والاحترام، ما زال هناك مباراة متبقية وسأحاول الاستمتاع بها".

ووختم حديثه قائلا: "النهاية اقتربت،وفي كل مرة اشعر ان النهاية اقتربت تصبح الامور علي صعبة، أتمنى أن تكون ذكريات جميلة بعد هذا الوقت الكبير".