شاركت الجامعةاللبنانيةالاميركية - ​بيروت​ (LAU) ببعثةقوامها 44 لاعباو لاعبة في دورة الجامعات "اوروايساد" EUROESADE التيأقيمت فيبرشلونة - ​اسبانيا​ و ضمت أكثرمن 15 جامعة مناوروبا .

وقد شاركت ​الجامعة اللبنانية​ - الأميركية في ألعاب كرة السلة والطائرة للسيدات و ​كرة الصالات​ للرجال.

وحلت جامعة في المركز الثاني في كرة السلة للسيدات بعد فوزها على جامعات من السويد واسبانيا وايطاليا في الأدوار التمهيدية و النصف نهائية و خسارتها في المباراة النهائية امام جامعة الميدا الإسبانية .

أمافي الكرة الطائرة،للسيدات،فحلت الجامعة اللبنانية- الأميركية في المركز الثالث بعد فوزها على فريقي جامعةبريستل الإنكليزية و ​الفريق الايطالي​ و خسارتها أمام الفريق المضيف في المباراة النصف نهائية.

و في كرة الصالات للرجال(الفوتسال) حل فريق الجامعة بالمركز الثالث أيضًا بعد فوزه على جامعة "ايساد" (4 – 3) وخسارته امام جامعة كوميلاس الإسبانية في الدورالاول وفوزه في الربع نهائي على لودريجوتس الإسباني (6 – 2) وخسارتهاما الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا(2 – 1 ) في الدورالنصف نهائي.

و كانت هذه الدورة الدولية الثالثة التي تشارك فيها الجامعةاللبنانيةالاميركية- بيروت هذا العام بعد اليونان والتي حل فيها فريقا الجامعة في الركبي ليغ ثانيا وكرة الصالات للسيدات ثالثاوالسباق الممتد من البحرالميت إلى البحرالأحمرفي ​الأردن​ حيث حل فريق الجامعة اللبنانية- الأميركية في المرتبةالثانية بجدارة.