اعلن المدير الفني لنادي ارسنال الانكليزي الفرنسي ​ارسين فينغر​ بعد التعادل الذي احرزه فريقه امام ​اتلتيكو مدريد​ ضمن >هاب دور نصف نهائي الدوري الاوروبي بنتيجة 1-1 ان فريقه قدم مباراة جيدة.

الفريق الاسباني خاض اللقاء منذ الدقيقة العاشرة بعشرة لاعبين كما تم طرد مدرب الفريق الارجنتيني دييغو ​سيميوني​ ولم ينجح اصحاب الارض الفريق الانكليزي من الاستفادة من النقص العددي .

وفي حديث عقب اللقاء قال فينغر:" مستوى الفريق كان جيدا،وكان هناك الرغبة في الانتاج وبكل بساطة في بعض الاحيان لا تسير الامور توازيا مع المستوى المقدم يجب النظر الى انفسنا".واضاف:"هم سجلوا بعد خطا من قبل الفريق في الشوط الثاني ومن الصعب جدا قبول ذلك وعلينا ان نسترجع قوانا وان نحاول تحسين الامور في مباراة العودة".

وحين سئل عن حارس مرمى اتلتيكو مدريد هل كان ممتازا ام ان المهاجمين لم ينجحوا في انهاء الهجمات جيدا ختم قائلا:" الاثنين سويا ،الحارس ​اوبلاك​ قدم مباراة جيدة وانقذ مرماهم من عدة كرات خطرة ونحن رغبنا في التسجيل ودفاع اتلتيكو كان جيدا،وكان ينقصنا الانهاء الصحيح وكان من المفروض انهاء المباراة والتأهل من هذه المباراة رافضا القول بان اتلتيكو لديه الافضلية على فريقه في الوصول الى النهائي في مباراة العودة".