صدر عن الهيئة الادارية للـ ​الاتحاد اللبناني للتايكواندو​ بيان مذيّل بتوقيع رئيس الاتحاد الدكتور ​حبيب ظريفة​ والأمين العام ​مارك حرب​ في ما يلي نصه:

بتاريخ 24/04/2018 انعقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو باجتماع طارئ بناء على دعوة من الرئيس في مركز الاتحاد وتداولت في مجريات المباراة رقم 8 على الحلبة "ب" ضمن البطولة المنظّمة من قبل سيدة النجاة تاريخ 14/04/2018 ،

وحيث تبيّن للهيئة، أنه وخلال المباراة رقم 8 على الحلبة "ب" بتاريخ 14/04/2018، على ملعب نادي سيدة النجاة، اقدم رئيس ​نادي عطالله​ السيّد ​وليد عطالله​ على التهجّم الكلامي والاساءة الى حكام المباراة، كما والجمهور التابع للنادي والذي كان متواجداً في الملعب،

وحيث أن ما حدث وصدر من افعال من قبل رئيس نادي عطالله وجمهوره هو مخالف للقانون ولأنظمة الاتحاد اللبناني للتايكواندو، مما يستوجب اتخاذ الاجراءات القانونيّة وفرض العقوبات اللازمة لعدم تكرارها من قبلهم أو من قبل أي ناد أو جمعيّة منتسبة الى الاتحاد، وللمحافظة على عائلة الاتحاد الواحدة، و لتحقيق الهدف الاساسي للاتحاد و هو بناء مجتمع افضل.

لذلك،

اتّخذت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو القرارات التالية:

تغريم نادي عطالله بمبلغ /3000000/ل.ل. (ثلاثة ملايين ليرة لبنانية). على أن تسدّدها خلال /15/ يوم (خمسة عشر يوم) من تاريخ نشر القرار تحت طائلة مضاعفة العقوبة وصولاً الى عدم قدرتها للتصويت في الجمعيّة العموميّة والشطب من عائلة الاتحاد بناء على المادة 14/116 من النظام العام للاتحاد اللبناني للتايكواندو.

وقف التعامل الاداري مع السيّد وليد عطالله رئيس نادي عطالله لمدّة سنة ومنعه من التواجد في الملاعب خلال المباريات التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتايكواندو.