ما زال المدير الفني لنادي روما الايطالي إيزيبيو ​دي فرانشيسكو​ يؤمن بقدرة فريقه على العودة والتاهل الى ​نهائي دوري الابطال​ رغم الخسارة بنتيجة 5-2 في ذهاب نصف النهائي على ملعب ​أنفيلد​ امام ​ليفربول الانكليزي​.

وفي حديث عقب اللقاء قال فيه:" بداية المباراة من جانبنا كانت جيدة جدا ومن ثم فقدنا تركيزنا تدريجيا".وأضاف:"ردة فعلنا جاءت متأخرة للغاية، ولكنه أمر جيد، أثق أننا قادرون على التعويض في مباراة العودة سنرى وجها مختلفا لروما في الإياب".
وتابع:"لعبنا بطريقة 3-5-2 في أول 20 دقيقة والفريق كان ندا قويا لكن المشكلة ليست باسلوب اللعب بل كنا نخسر الكثير من المواجهات الفردية وكنا نهدي لهم الكرات،وكان من الطبيعي بعد قيامنا بالتغييرات ودخول لاعبين أكثر جاهزية أن تكون لنا ردة فعل، لأن لدينا مباراة عودة وبإمكاننا أن نقلب الأمور رأسا على عقب".



وعن أداء ليفربول قال:"نجح هجوم ليفربول في التحرك بصورة جيدة عندما نخسر الكرة، فشلنا في صناعة المرتدات لأن ليفربول نجح في ايقافنا على الفور، وهذا ما جعلنا نظهر أقل بكثير من ليفربول على مستوى اللياقة البدنية ووتيرة اللعب".

وختم قائلا:"نجح روما في الوصول إلى هذا الدور بسبب قدرته على الفوز بالكثير من المواجهات الفردية أمام لاعبين موهوبين، لا يمكننا أن ننتظر الخصم لكي يبني الهجمة ويأتي لمهاجمتنا، لقد سهلنا الامور عليهم".