يشعر المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين ​زيدان​ بارتياح كبير لما قدمه فريقه امام ملقة في مباراة ضمن ​الدوري الاسباني​ فاز بها الملكي بنتيجة 2-1 خارج دياره.
وخلال حديث نشرته صحيفة الاس عقب اللقاء جاء فيه: "اشعر بسعادة كبيرة بعد العمل الرائع الذي قدمه الفريق امام ملقة وقدمنا مباراة قوية واحترمنا الخصم كثيرا".

وفيما يتعلق بالهدف الاول الذي سجله اللاعب ​ايسكو​ اضاف:" "لقد كان مهما بالنسبة لنا دائما، هذا العام لديه دقائق أكثر من العام الماضي، أنا سعيد للهدف الذي سجله لأنه كان في حاجة له". وواصل:"إيسكو وبيل مثل باقي اللاعبين في الفريق، لقد حصلا على راحة في 3 أو 4 مباريات، إيسكو سعيد بالهدف لأنه يدرك مدى أهمية التسجيل أحيانا، لقد لعب في ملعبه السابق وقدم مباراة رائعة".

وفيما يتعلق ببنزيما تابع قائلا: "هو لاعب جيد ويسعى لتسجيل هدف لقد عانى هذا الموسم من ناحية التهديف ولكن المهم انه ما زال لاعبا مهما لنا".

وعن مواجهة ​دوري الابطال​ امام البايرن قال:" سنبذا قصارى جهدنا من اجل عدم الفشل في المربع الذهبي وعلينا اللعب بالاسلوب الخاص بنا الفريق بحالة جيدة وهذا هو الاهم".

واخيرا عاد ليتحدث عن جمهور ملقة حيث ختم قائلا:"جمهور ملقة رائع لقد استقبلنا بشكل جيد حدا ، ايسكو سبق له وان لعب في ملقة وكان استقباله بصورة مميزة، إنه يستحق ذلك لأنه كان مهما لهم، والآن هو مهم لنا".