كشف المدير الفني لفريق يوفنتوس، ​ماسيمليانو أليغري​ عن الحديث الذي دار بينه وبين مدافع وقائد ​الريال​ الموقوف ​راموس​ على اثر احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الملكي في الثواني الاخيرة للمباراة التي اقيمت على ملعب ​البيرنابيو​ ضمن اطار منافسات دور ربع النهائي لدوري الابطال وكان يوفي متقدما بالنتيجة 3-0 ما معناه ان الفريقين سيلعبان وقتين اضافيين حيث ان لقاء الذهاب في ​تورينو​ انتهى بنتيجة 3-0 الا ان حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء بعد خطا ارتكبه بن عطية على فاسكيز لينبري لها نجم الفريق الملكي ويسجل هدفا منح افضلية التأهل للنادي الابيض الى المربع الذهبي.



وخلال حديث عقب اللقاء قال اليغري:"انا اسف للطريقة التي انتهت فيها المباراة خصوصا ان الفريق قدم مباراة جيدة وفي مباراة الذهاب الحكم تغاضى لنا عن ركلة جزاء لكوادرادو تشبه تلك التي احتسبت لفاسكيز". واضاف:"كنا نستحق على الاقل ان نلعب وقتا اضافيا، وكان لا يزال في جعبتنا أوراق مهمة".

وتابع حديثه بالقول:" الان علينا متابعة التركيز على بطولة الدوري ويجب ان نصبح اكثر قوة وان نستفيد مما قدمناه امام الريال ،ففي مباراة الذهاب لعبنا اكثر من 60 دقيقة جيدة،وكانت نتيجة مباراة الذهاب خادعة، أشعر بالأسف على هذا الخروج، ولكن الآن يجب أن ننسى ما حدث والبدء من جديد".



وعن الحديث الذي دار بينه وبين راموس بعد اعلان الحكم ركلة الجزاء قال:" راموس قال لي انها ركلة جزاء فاجابته أنه كانت هناك ركلة جزاء مشابهة لصالحنا ضد كوادرادو، في مبارة الذهاب، ولم تحتسب، وفهم ما أردت قوله".