يواجه ​أندرتيكر​ بعد انتصاره و عودته الناجحة في ريسلمانيا خصمه ​روسيف​ بنزال "التابوت" في عرض "أعظم ​رويال رامبل​" الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 27 أبريل بداية من الساعة 7 مساء بالتوقيت المحلي. هدف نزال التابوت هو أن يقوم أحد نجوم WWE بوضع خصمه بداخله و بعدها يقوم بأغلاق التابوت عليه.

بالإضافة الى ذلك تمت إضافة 15 نجما منهم صاحب الميدالية الأولمبية كيرت أنجل والفائز بنزال أندريه ذا جاينت باتل رويال عام 2016 ​بارون كوربن​ وفريق ​نيو داي​ الفائز ببطولة التاج تيم أربعة مرات و​كريس جيريكو​ الفائز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاثة مرات وبطولة الانتركونتننتال تسعة مرات ليكونوا من ضمن المشاركين رسميا في نزال "​أعظم رويال رامبل​" الأول من نوعه الذي يضم 50 نجما. تم الإعلان أيضا عن مشاركة نجوم WWE ​أبولو كروز​ و ​شيلتون بنجامين​ و سين كارا و إلايس و تشاد جيبل و جولدست و تيتوس أونيل و موجو راولي و دولف زيجلر.

عرض "أعظم رويال رامبل" سيتضمن أيضا نزالا بين جون سينا ضد ​تريبل اتش​ و نزال على لقب اليونفيرسال داخل قفص حديدي بين ​بروك ليسنر​ و رومان رينز و نزال على لقب سماكداون للزوجي بين ​ذا بليدجون بروذرز​ و ​ذا أوسوس​ بالإضافة الى خمسة نزالات أخرى يتم فيها الدفاع عن لقب WWE و لقب الانتركونتننتال و لقب راو للزوجي و لقب الولايات المتحدة و لقب الوزن المتوسط "الكروزرويت".