تبددت أحلام ​ميلان​ بالحصول على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري ابطال اوروبا في الدوري الايطالي بعد تعادله أمام ساسولو على أرضه في ​ملعب سان سيرو​ بهدف لكل طرف، ليصبح الفارق بينه وبين روما الرابع و​لاتسيو​ الثالث ٨ نقاط، دون أن يستغل خسارة ​الجيالورسو​ أمام ​فيورنتينا​ وهزيمة ​الإنتر​ الخامس امام تورينو.



كما تعادل مارسيليا مع ​مونبيلييه​ بدون أهداف في الدوري الفرنسي، وأصبح رصيده 63 نقطة في المركز الرابع متساويا مع ليون الثالث لكن الغلبة للأخير بفارق ​الاهداف​ والمواجهات المباشرة بينما مونبيلييه رفع رصيده الى 46 نقطة في المركز السادس مع العلم أن المركز الرابع لا يؤهل لدوري الابطال في الليغ ١.



ضمن منافسات الجولة 31 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم " ​​الليغا​​ " ، نجح فريق ​فالنسيا​ الاسباني بتحقيق الانتصار بنتيجة 0 - 1 امام ​فريق اسبانيول​ بعد فوزه باللقاء الذي اقيم ارض ملعب ​الميستايا​ معقل ​الخفافيش​ ليشعل الصراع مع ​الميرينغي​ على المركز الثالث.



وتحدث الدولي الاسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو ​راموس​ عن قضية الممر الشرفي إذا توج ​​برشلونة​​ بلقب ​الدوري الإسباني​ هذا الموسم قبل ​الكلاسيكو​. وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة ​موندو ديبورتيفو​ الإسبانية :" عدم القيام بممر الشرفي لبرشلونة لا يعني إننا لا نحترمهم ".
وأضاف " : لا نهتم لامر هذا الممر وفِي حال امرنا المدرب بعدم القيام به لن نقوم به".


عربيا، فشل ​​الأهلي​​ في مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية الموسم الحالي بعد أن تعادل سلبا أمام ​سموحة​ بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الـ31 من ​الدوري المصري الممتاز​ .الأهلي منذ التعادل مع وادي دجلة لم يخسر في الدوري طيلة 16 مباراة على التوالي لتتوقف سلسلة الانتصارات ويفشل في الاقتراب من الرقم القياسي المسجل باسم ​الزمالك​ . وفي نفس السياق، تقدم ​إيهاب جلال​ المدير الفني لنادي ​الزمالك المصري​ باستقالته عقب الهزيمة من ​مصر المقاصة​ بهدف دون رد.

وفي كرة السلة، تمكّن فريق ​إنديانا بايسرز​ من الفوز بنتيجة 123-117 على فريق شارلوت هورنيتس ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين. سجّل لبايسرز دومانتاس سابونيس 30 نقطة و8 كرات مرتدة و3 تمريرات حاسمة. فيما سجّل لهورنيتس ماليك مونك 22 نقطة و5 تمريرات حاسمة.



في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم الأحد:

​دالاس مافريكس​ 97-109 ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​

أتلانتا هوكس 112-106 ​​بوسطن سيلتيكس​​

​ديترويت بيستونز​ 117-130 ​ممفيس غريزليز​

​اورلاندو ماجيك​ 101-112 ​تورنتو رابتورز​

​يوتاه جاز​ 112-97 ​لوس أنجليس​ لايكرز

غولدن ستايت ووريورز 117-100 ​فينيكس سانز




متفرقات دولية:

-أبدى الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا لاعب ​​تشيلسي​ الإنكليزي​ استياءه وغضبه الشديد بعد تعادل فريقه أمام وست هام يونايتد في الجولة الـ 33 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ .وقال سيزار في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار الإنكليزية : "ما يهم هو النتيجة النهائية أشعر بالإحباط كان يجب علينا الفوز بهذه المباراة" .

- يلعب ​الانصار اللبناني​ اليوم على أرضه في ملعب المدينة الرياضية أمام ظفار العماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​، وعين الاخضر على الفوز للانقضاض على الصدارة بانتظار لقاء ​الفيصلي الاردني​ و​الوحدة السوري​ بنفس المجموعة.


- عُلم أن الدرّاج البلجيكي ​مايكل غولارتس​ قد توفي بعد تعرضه لذبحة قلبية خلال سباق Paris-Roubaix للدرّاجات الهوائية

-قرر ​الإتحاد الدولي للسيارات​ أن يفرض غرامة وصلت قيمتها الى 50000 يورو على فريق ​​فيراري​​ بعد الحادث الذي حصل معه لدى توقّف سائقه ​كيمي راكونين​ خلال ​سباق البحرين​ لتبديل إطاراته.