ضمن فعاليات الجولة الـ 31 من بطولة ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا"، اخفق ​ريال مدريد​ بتحقيق الانتصار ليكتفي بالتعادل الايجابي بنتيجة 1 - 1 امام ​ اتلتيكو مدريد​ في ديربي العاصمة الاسبانية، باللقاء الذي اقيم ارض ملعب سانتياغو برنابيو معقل ​الفريق الملكي​، ليكون برشلونة أكبر المستفيدين بالإبتعاد بفارق 11 نقطة في صدارة الدوري.

وكان نجم الريال البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قد سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة ليصل الى الهدف رقم 650 له في مسيرته الاحترافية.

وفي الدوري الانكليزي الممتاز فاز ارسنال على ضيفه ​ساوثامبتون​ بصعوبة بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ 34 من الدوري الانكليزي الممتاز.

بينما استمر ​تشيلسي​ بالتعثر وسقط في فخ التعادل امام ضيفه وست هام يونايتد بهدف لمثله في ملعب ستامفورد بريدج.

وكانت صحيفة النشرة الالكترونية قد نشرت تقرير خاص عن الدور الحاسم الذي لعبه نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا في مباراة الفوز على مانشستر سيتي، ولمتابعة التقرير كاملاً(إضغط هنا).

أما في الجولة الـ 31 من الدوري الايطالي، تمكن نابولي من قلب تأخره امام ضيفه ​كييفو فيرونا​ بهدف الى فوز بهدفين مقابل هدف في الدقائق الاخيرة، ليواصل لحاقه بالمتصدر ​اليوفنتوس​ صاحب المركز الاول.

وفي باقي المباريات سقط ​انتر ميلان​ امام مضيفه ​تورينو​ بهدف نظيف، بينما انتهت المباراة التي جمعت بين ​اودينيزي​ ولاتسيو بفوز الاخير بنتيجة 2-1، وفاز كروتوني على ​بولونيا​ بهدف دون مقابل وهيلاس فيرونا على ​كالياري​ بالنتيجة نفسها.

وضمن فعاليات الجولة الـ 32 من الدوري الفرنسي، سحق ​اولمبيك ليون​ مضيفه ميتز برباعية دون مقابل، بينما انتهت المباراة التي جمعت بين نيس ورين بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الجولة الـ 29 من ​البوندسليغا​ الالمانية فاز بوروسيا دورتموند على ضيفه ​شتوتغارت​ بثلاثية نظيفة، بينما انتهت المباراة التي جمعت بين ​اينتراخت فرانكفورت​ وهوفنهايم بنتيجة 1-1

وفي اجواء كرة القدم المحلية نشرت ​صحيفة السبورت الالكترونية​ مقال يلقي الضوء على المباراة المثيرة التي جمعت بين ​النجمة​ والتضامن صور في نصف ​نهائي كأس لبنان​، ولقراءة المقال كاملاً(إضغط هنا).

وفي ما يخض ​الدوري السعودي​ نشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال يتحدث عن مباراة القمة التي جمعت بين ​الهلال​ والأهلي، وعن اهمية نقطة التعادل بالنسبة للأول من اجل الفوز بلقب الدوري. ولقراءة المقال كاملاً(إضغط هنا).

وإنتقالاً الى كرة السلة اللبنانية، ضمن منافسات المباريات الاولى من الدور الاقصائي من ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​ ، حقق نادي ​الشانفيل​ فوزاً مجنوناً في اللقاء الذي جمعه امام نظيره ​​الحكمة​ حيث انتهى بواقع 78 - 76 وبفارق نقطتين ليعدل السلسلة بفوز لكل فريق.

وفي مباراة أخرى تخطى ​فريق ​هومنتمن​ نظيره ​​اللويزة​ بسهولة تامة ليتقدم بالسلسلة 2 - 0 بعد حسم المباراة بفارق كبير و بنتيجة 68 - 94 على ارض اللويزة .

وفي عالم الفورمولا 1 نجح سائق فريق ​فيراري​ الالماني ​سيباستيان فيتيل​ بحسم سباقه الثاني بالإنتصار في المرحلة الثانية من ​بطولة العالم ​ في سباق ​جائزة ​البحرين​ الكبرى​، التي استضافتها حلبة صخير، متقدماً على ثنائي فريق ​مرسيدس الفنلندي ​فالتيري بوتاس​ الذي حل ثانياً و​البريطاني لويس هاميلتون​ الذي عاد من بعيد واحتل المركز الثالث على المنصة.

وفي كرة المضرب تأهل لبنان الى نهائي المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الثانية لمسابقة ​كأس ديفيس​ بعدما فاز على ​هونغ كونغ​(3-1) في اللقاء الذي أقيم ضمن نصف النهائي على ملعب جامعة سيدة ​اللويزة​ (زوق مصبح). وسيواجه لبنان في النهائي تايلاندا في ايلول المقبل.

متفرقات دولية:

- نشر فريق هاس هذه الصورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تُظهر سائقه ​كيفين ماغنسن​ وهو يخصص بعضًا من وقته ليوقّع على مجلّد ​فورمولا 1​ يمسكه أحد معجبيه الصغار.

- نشر فريق هاس المشارك في بطولة الفورمولا 1 على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ هذه الصورة التي تُظهر أحد أعضاء الفريق وهو يحمل كعكة عيد فيما مدير الفريق ​غونتر ستاينر​ يُطفئ الشموع بمناسبة عيد ميلاده.

- نشر لاعب فريق ​شيكاغو فاير​ ​باستيان شفاينشتايغر​ هذه الصورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تُظهره يوقع على قميص تحمل إسمه تعود لأحد مشجعات الفريق الأميركي.